المصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناريسلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبرتقرير.. ما هي فرص الأهلي في تخطي مجموعات كأس الرابطة؟مصدر لمصراوي: تعديل ملاعب إقامة مباريات أمم أفريقيا بسبب "جابوما"الرئيس الأوكراني: كندا قدمت لنا مساعدات بمبلغ 95 مليون دولاررئيس كازاخستان يتعهد بالقضاء على أصحاب النفوذ بعد الاضطرابات الدمويةبحضور 30 ألف متفرج في بغداد.. منتخب العراق يهزم أوغندا ودياتركي آل الشيخ يعلن عن حفل عبد المجيد عبد الله: للتاريخ مع الغاليمراد منير يستغيث: سيتم طردي وسأصبح أنا وعفشي في الشارعأديل تبكي في فيديو على "إنستجرام" لهذا السبب«الأوقاف» تعلن إعادة تأهيل مسجد «علم الدين الرباط» بأسيوط بدءًا من الغدرسميًا.. طريقة التقديم لمسابقة 30 ألف معلم وموعد التعيين | خاصهيئة الأبنية التعليمية تقرر خفض حضور العاملين لزيادة إصابات كورونامتابعة المشروعات وتنفيذ قرارات الرئيس لتحسين معيشة المواطن.. اجتماعات رئيس الوزراء خلال أسبوعلقاءات وقرارات مهمة.. نشاط مجلس الوزراء خلال أسبوع«التعليم»: نتيجة نصف العام لـ«أولى وثانية» ثانوي بدون درجاتاستمرار انخفاض درجات الحرارة.. تحذيرات من طقس مضطرب وتدفقات جوية شديدة البرودة

العروس الأسوأ حظًا.. أمريكية تفقد الوعى أثناء الزفاف وكارثة تهدد فستانها

   -  

تحلم كل فتاة بأن يقام لها حفل زفاف هادئ يمر بسلام دون وقوع مشاكل، حتى يظل أجمل لحظة تتذكرها العروس طوال حياتها، لكن حدث مع هولي لينيا كوليندا دارنيل، عكس ذلك، حيث تعرضت العروس البالغة من العمر 22 عامًا، للإغماء خلال حفل زفافها الذى كان مقام في الهواء الطلق بولاية فلوريدا، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

هولى تتعرض للإغماء بسبب الجفاف

تعرضت هولي لينيا كوليندا دارنيل من مينيابوليس بولاية مينيسوتا، أثناء عقد قرانها على زوجها جاكسون خلال الحفل لفقدان الوعي، عندما كان القس يقرأ لهما وعودهما، وقد صورت هذه اللحظة بالفيديو، وشاركتها العروس على صفحتها الخاصة بموقع "تيك توك"، وسرعان ما انتشرت وحصلت على أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة في غضون أيام.

وظهرت العروس في مقطع الفيديو، هي وزوجها الجديد وهما يقفان معًا في شرفة بينما كانت ترتدي ثوبًا أبيض طويلًا وكان زوجها يرتدي بدلة، و سقطت هولي في أحضان العريس، الذى سألها "هل انت بخير؟' وهزت رأسها بأنها ليست بخير، وتعثرت على الحافة حيث بدأت تتقيأ، و علقت على مقطع الفيديو الذي انتشر الآن في صفحات مواقع التواقع الإجتماعى: "ظللت أحاول إخبار زوجي أنني لم أشعر بأننى بخير وكان يعتقد أنني أمزح".

وأضافت العروس: "ابن أخي الصغير تغوط على ثوبي مباشرة أثناء قيامي بالتقيؤ"، وفي مقطع فيديو آخر، أوضحت هولي أنها كانت "تعاني من الجفاف لأنها لم تشرب أو تأكل ما يكفي خلال النهار".

وأضافت: "كانت الطقس في فلوريدا حارًا ورطبًا جدًا في ذلك اليوم..كنا غارقين في العرق، وكان الجو حارًا جدًا.. وكنت أعانى من انخفاض في ضغط الدم وانخفاض في الحديد...لذلك تعرض للإغماء والتقيؤ".

ولحسن حظ العروس إن هذا الحفل ليس الأول لها، حيث إنها تزوجت بالفعل في قاعة المحكمة قبل ساعات قليلة، وأن هذا كان مجرد احتفال صغير مع عائلة العروسين  وأصدقائهما، وقالت إنهما يخططان أيضًا لإقامة إحتفال أكبر بكثير قريبًا" .

وانطلق الزوجان بعد ذلك لإقامة حفل زفاف في مدينة نيويورك بعد شهر العسل مباشرة، وتمكنت هولي من تنظيف الفستان في الوقت المناسب حتى تتمكن من ارتدائه لالتقاط بعض صور.

العروس وهى بحالة إغماء
حفل الزفاف
صورة أخرى
صورة أخرى للعروس وهى بحالة إغماء
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة