سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

"أطفال بلا مأوى": نوفر كافة أوجه الرعاية الصحية والنفسية لفاقدى الرعاية

   -  

قال المستشار إيهاب جودة، رئيس مجلس إدارة جمعية الدفاع الاجتماعى عن الأطفال بلا مأوى، إن الدار مستعدة لاستقبال الطفل محمود، الذى تخلت عنه والدته ولم يقدر عمه على تحمل نفقاته بعد إصابته بمرض السرطان، مشيرًا إلى أن هناك مبنى فى الدار مخصص للأطفال فاقدى الرعاية تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو الليثى، ببرنامج "واحد من الناس"، الذى يذاع على قناة الحياة: "يتم توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية لتأهيل الأطفال حتى 18 عام ودمجهم فى المجتمع، وسنعيد تأهيل محمود ليلتحق بالدراسة مرة أخرى ويعود للمدرسة".

وقال: "جاهزون لاستقباله صباح الغد، ولكن لابد أن تتوافر شهادة ميادة ونحن سنكمل باقى الإجراءات، ونحن لدينا التجربة الأولى بالشرق الأوسط للدمج بين الصغار والكبار، وسيعيش حياة بها أب وأم".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة