سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر.. ارتفاع بسبب قرار أمريكي

-  

شهد سعر الذهب في مصر، اليوم الجمعة، ارتفاعا بمقدار 3 جنيهات، متأثرا بالزيادة في تعاملات البورصة العالمية، نتيجة قرار الوظائف الأمريكية الذي صدر منذ قليل ولم يأت بالنتائج المرجوة، حيث لم ينجح الاقتصادي الأمريكي في إضافة ما هو متوقع من الوظائف إلا أنه نجح في تخفيض معدل البطالة.

وشهدت حركة السوق المحلية حالة من الركود نتيجة عدم الاستقرار التي يشهدها سعر الذهب عالميًا.

أسعار الذهب اليوم  في مصر:

سجلت أسعار الذهب عيار 14 نحو 522 جنيهًا.

وسجلت أسعار الذهب عيار 18 نحو 666 جنيهًا.

كما سجلت أسعار الذهب عيار 21 نحو 784 جنيهًا.

فيما سجلت أسعار الذهب عيار 24 نحو896 جنيها.

أسعار سبائك الذهب اليوم:

سجلت سبيكة الذهب وزن 5 جرامات نحو 3920 جنيها.

وسجلت سبيكة الذهب وزن 10 جرامات نحو  7840 جنيها.

كما سجلت سبيكة الذهب وزن 20 جراما نحو 15680 جنيها.

سعر الجنيه الذهب:

سجل سعر الجنيه الذهب وزن 8 جرامات نحو 6272 جنيهًا.

يُضاف إلى سعر الجرام تكلفة مصنعية الذهب، وتختلف من منتج لآخر.

مواصفات الذهب:

تنوع الذهب على عدة عيارات صُنِّفت وفقاً لنسبة الذهب في كل كيلو، أغلاها عيار 24 لوجود أعلى نسبة للذهب به تبلغ 99%.

مؤشرات البورصة:

تتحرك مؤشرات البورصة بين لونين هما: الأخضر ويعني الارتفاع والمؤشر الأحمر يعني  الهبوط.

سعر الذهب اليوم عالميا:

ارتفع الذهب صباح يوم الجمعة في آسيا. ومع ذلك، استعد المعدن الأصفر للهبوط الأسبوعي الثالث على التوالي، متأثرًا بإشارات على أن بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سوف يسرع وتيرة التقليص في مشتريات الأصول ويرفع أسعار الفائدة في وقت مبكر عما كان متوقعًا للحد من الضغوط التضخمية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة