سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

في ثاني شهر للتداول.. تراجع سهم "إي فاينانس" بنسبة 12.3% خلال نوفمبر

-  

تراجع سهم شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، بنسبة 12.29% خلال تعاملات شهر نوفمبر الماضي، وهو ثاني شهر تداول للشركة بالبورصة المصرية ليغلق عند مستوى 18.7 جنيه، وسجل ثاني أعلى الأسهم تداولًا بحجم تداول بلغ 62.1 مليون سهم بقيمة 1.2 مليار جنيه.

وطرحت شركة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، بالبورصة المصرية، يوم 20 أكتوبر الماضي، بقيمة طرح 5,8 مليار جنيه لتتصدر قائمة أكبر الطروحات فى البورصة المصرية متجاوزة قيمة طرح الشركة المصرية للاتصالات عام 2005 بقيمة 5,1 مليار جنيه.

تم تنفيذ الطرح العام والخاص لشركة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية لعدد 417,77 مليون سهم بنسبة 26.10% من أسهم رأسمال الشركة المصدر بسعر 13.98 جنيه للسهم على شريحتين (عام وخاص) وبقيمة إجمالية 5,84 مليار جنيه.

بلغت عدد أسهم الطرح العام موزعة على (الطرح العام): عدد 25,77 مليون سهم تمثل نسبة 6.17% من إجمالى الأسهم المطروحة للبيع والتى تمثل نسبة 1.61% من إجمالى أسهم الشركة المصدرة، فيما بلغت عدد أسهم الطرح الخاص 392 مليون سهم تمثل نسبة 93.83% من عدد الأسهم المطروحة للبيع والتى تمثل 24.5% من إجمالى أسهم الشركة المصدرة، ليصل بذلك رأس المال السوقى لشركة "إى فاينانس" إلى 22.4 مليار جنيه تقريبًا.

وبلغ حجم التغطية على طرح أسهم شركة "إى فاينانس" ومن بينهم مستثمرون أجانب كبار، بعضهم يستثمر فى مصر لأول مرة، فاقت 61 مرة الأسهم المطروحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة