إصابة شخص بطلق ناري وأمن قنا يكثف جهوده لكشف ملابسات الحادثتجديد حبس متهم بالنصب على المواطنين ومنحهم شهادات علمية مزورةإخماد حريق داخل جراج سيارات فى أرض اللواء دون إصاباتوهبي الخزري رجل مباراة تونس وموريتانيا: أعرف قدراتي ولست لاعبا تقوده الشكوكمباشر نهائي السوبر الإسباني - ريال مدريد (2) - (0) أتلتيك بلباو.. جوووول ثانيأمم إفريقيا - نيكولاس بيبي رجل مباراة كوت ديفوار وسيراليوناستراحة أمم إفريقيا - الجزائر (0) - (0) غينيا الإستوائية.. نهاية الشوط الأولمدرب سيراليون: نتمتع بروح قتالية عالية.. أمامنا لقاء صعب ضد غينيا الاستوائيةمدرب كوت ديفوار: لا أعرف ماذا حدث ضد سيراليون.. خسرنا نقطتينبعد تأجيل المباراة ليوم.. بيتيس يقصي إشبيلية من كأس الملكيتعامل مالكها مع 60 قناة.. مباحث المصنفات تداهم وكالة إعلانية في العمرانية23 يناير الحكم في دعوى وقف انتخابات نادي الزمالكالحكم في دعوى مد مهلة انتخابات الزمالك 23 ينايرغلق وتشميع 2 كافيه وصالون حلاقة وسنتر تعليمي في العجوزةتأجيل محاكمة 8 متهمين بالتخابر مع تنظيم داعش الإرهابي لـ 15 فبرايردون إصابات.. السيطرة على حريق بمدخنة مطعم في دار السلامإحالة محقق بـ " تعليم القاهرة" للمحاكمة التأديبية لممارسته المحاماةرغم التصالح.. حُكم باستمرار حبس سما المصري 6 أشهر في سبّ ريهام سعيدتفحم أتوبيس و4 سيارات في حريق جراج بأرض اللواء"روح لم أختك".. كيف انتقم سائق من خيانة صديقه بكرداسة؟

مكشوفة البطن.. إطلالة جريئة لـ"سينتيا خليفة" في عرض بيمبو

   -  
سينتيا خليفة

كتبت- هند خليفة

تصوير- محمود عبدالناصر

أطلت الفنانة سينتيا خليفة بإطلالة جريئة خلال مشاركتها العرض الأول لحلقات مسلسل "بيمبو" بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43،.

وظهرت سينتيا بفستان أسود ناعم مكشوف البطن، بقصة الأوف شولدر، ومزود بقفازات، ومزين بحزام لامع حول الوسط أعطى الإطلالة تميزًا.

وزينت الإطلالة بمجوهرات أنيقة حول عنقها، وفي أذنيها، كما نسقت مع الإطلالة كلاتش فضي لامع .

واعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية، كما اختارات مكياجًا قويًا

وتُعقد الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

7e1a536e-3511-493f-aded-f8ca0ae9228d

لمطالعة الخبر على مصراوى