انتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كورونا

منافس بنتلي Bentayga و لامبورجيني Urus.. بي إم دبليو تكشف عن سيارتها XM الجديدة

   -  

ميونخ - (د ب أ):

كشفت شركة بي إم دبليو عملاق صناعة السيارات الألمانية الفاخرة، النقاب عن سيارتها XM الاختبارية، التي ستعتلي قمة موديلات الطرق الوعرة لدى الشركة الألمانية.

وأوضحت بي إم دبليو أن سيارتها XM الجديدة تعتمد على نظام دفع هجين Plug-in يتألف من محرك بنزين V8 ومحرك كهربائي بقوة إجمالية تبلغ 550 كيلووات/750 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 1000 نيوتن متر، علما بأن مدى السير الكهربائي الخالص يبلغ 80 كلم.

ولم تفصح الشركة الألمانية عن أية بيانات تتعلق بمعدلات أداء وقيم استهلاك سيارتها XM الجديدة، التي من المقرر طرحها في الأسواق بحلول نهاية العام القادم لتشعل نار المنافسة مع لامبورجيني Urus وبنتلي Bentayga.

ولم تكشف بي إم دبليو بعد عن أسعار سيارتها الجديدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة