"عاش كل الفريق".. راندا البحيري تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنة

عامل دليفري للسيسي: "نفسي في شقة".. والرئيس: "هنعملك كل حاجة حلوة"

   -  
لقاء السيسي مع أحد المواطنين
(مصراوي):

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة عددًا من الطرق والكباري الجديدة في شرق القاهرة، خاصة المحور الجديد الموازي لطريق القاهرة- السويس.

وسيصل المحور الجديد الموازي لطريق القاهرة – السويس، ما بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة مروراً بمحطة النقل الجماعي الجديدة، مناطق مساكن شيراتون وطريق الصاعقة، والذي سيصبح بمثابة شريان مروري جديد يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة، بما يخفف الضغط على طريق القاهرة/ السويس خاصة عند مدينة الأمل ويساعد على تيسير الوقت والمسافة على تنقلات المواطنين من وإلى تلك المناطق والتجمعات.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس توقف خلال الجولة التفقدية لتبادل التحية والحديث مع عدد من المواطنين الذين تصادف تواجدهم أثناء مروره، واستمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم.

وحيا الرئيس عددًا من الأطفال، الذين تصادف تواجدهم أثناء مروره.

وقال أحد المواطنين للرئيس السيسي: "لو قولتلك على حاجة هتصدقني، وأنت معاليك وزير دفاع، كنت بعد أبكي بالدموع" ورد الرئيس: "شغال أيه؟"، ليرد المواطن: "شغال ديليفري في صيدلية"، وسأل الرئيس مجددًا: "معاك كام طفل وبتدفع كام إيجار؟"، وأجاب المواطن: "عندي 3 أطفال، وبدفع 600 جنيه إيجار"، وسأل الرئيس مجددًا: "العيال في مدارس طبعًا، تحب أعملك أيه، عايز مني أيه؟"، وأجاب المواطن: "نفسي مدفعش إيجار، ويبقى عندي شقة ومحل، أسيبه لأبني"، ليرد الرئيس: "كل اللي نفسك فيه هنعمله إن شاء الله".

الفيديو..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة