سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 27 يناير 2022تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوط السكة الحديد"عاش كل الفريق".. راندا البحيري تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعة

انطلاق قطار الشباب من القاهرة لأسوان لحضور فعاليات منتدى الشباب البيئى العربى

   -  

انطلق مساء اليوم الجمعة، قطار الشباب من محطة مصر بالقاهرة متجهًا إلى محافظة أسوان، ليشارك أكثر من 250 من شاب من مختلف الدول العربية، فى المنتدى الشبابى البيئى العربى الحادى عشر تحت عنوان "التغيرات المناخية وتأثيرها على المدن التراثية" والمزمع إقامة فعالياته فى مدينتى أسوان والأقصر خلال الفترة من 4 إلى 9 ديسمبر الجارى.

وينظم المنتدى الاتحاد العربى للشباب والبيئة، تحت رعاية جامعة الدول العربية ومجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بحضور ممثلين من قيادات الاتحاد العربى للشباب والبيئة، والعديد من الجهات والهيئات حكومية المصرية والعربية.

وتشارك الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، فى فعاليات المنتدى من خلال إقامة ورش العمل فى مجالات السباكة وكيفية صيانتها للحفاظ على المياه، وندوات تثقيفية عن المياه والتحول الرقمى والتسويق الإلكترونى حول قضايا المياه، وتطبيق الهاتف المحمول 125 فى إبلاغ الشكاوى، وأنشطة فنية ورسومات، وغيرها من المبادرات الشبابية منها حملة "ازرع شجرة" ضمن فعاليات زيارة تنظم لأحد الغابات الشجرية بمحافظة الأقصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة