عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

جامعة المنصورة: إخلاء مساكن أعضاء هيئة التدريس للمخالفين ويتم بشكل قانونى

   -  

كشفت جامعة المنصورة، حقيقة ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعى من بعض الأفراد المتضررين من إخلاء الوحدات السكنية التى يشغلونها بمساكن أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأكدت جامعة المنصورة فى بيان لها، أن الوحدات السكنية التى يتم إخلاؤها هى الوحدات التى بها مُخالفات فقط، كما تُنوه الجامعة إلى أنه قد تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وإعلام شاغلى تلك الوحدات بفترة كافية بضرورة إخلاء تلك الوحدات على الرغم من وجود مخالفات صريحة تستدعى الإخلاء الفورى لها.

جدير بالذكر أن كُل ما تم من إجراءات قد تم وفقًا لقرارات مجلس الجامعة فى هذا الشأن، كما تنوه الجامعة أنها ستتخذ الإجراءات التى تراها مناسبة ضد مروجو تلك الأقاويل المُسيئة لها.

وفى هذا الصدد تُحيط جامعة المنصورة بأن تلك الوحدات السكنية التى يتم إخلائها سوف يتم تخصيصها لشباب أعضاء هيئة تدريس آخرين وذلك عن طريق التقدم لها ثم يتم المفاضلة طبقًا لضوابط المفاضلة وترتيب المتقدمين وفقًا لعدد سنوات الخدمة بالجامعة، بُعد محل الإقامة عن الجامعة، والحالة الاجتماعية وغيرها، ويذكر أن عدد من تقدموا للحصول على وحدات سكنية وفقًا للإعلان الأخير قد بلغ (35) عضوًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة