القبض على عاطل لاتجاره في الإستروكس وحيازته بندقية خرطوش بالمطريةطبيبة: المكملات البيولوجية لتحفيز نشاط الدماغ ضارة وليس مفيدةسعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارس

" أنا مستقبل وطن وأفتخر".. هاشتاج لنواب الحزب على "فيسبوك" ومصادر تكشف السبب – صور

   -  
مصراوي

أطلق نواب حزب مستقبل وطن، الجمعة، هاشتاج " #" أنا مستقبل وطن وأفتخر"، على صفحتهم الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي.

وعلم "موقع مصراوي" من مصادر برلمانية أن الحزب أطلق هذا الهاشتاج اليوم على جميع صفحات الحزب والنواب كبداية لإطلاق مبادرة اجتماعية في القريب العاجل.

وتلاحظ أن الهاشتاج أطلق بشكل تنظيمي عن طرق الاتفاق على نقطة وموعد الإطلاق بين أمناء المحافظات والنواب وكافة الأعضاء.
وبدأت الحملة من صفحة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن زعيم الأغلبية النائب أشرف رشاد الشريف حيث وضع لوجو الحزب مع هاشتاج #" أنا مستقبل وطن وافتخر".

ونشرت منى عبد الله عضو مجلس النواب عن محافظة بني سويف، الهاشتاج على صفحتها الخاصة، وأضافت صورة شخصية لها.

وفي الدلتا وتحديدا في المنصورة، أطلق ولاء عبد الفتاح عضو مجلس النواب عن المنصورة الهاشتاج نفسه مع إضافة بعض الكلمات التي تعلن فيها عن تأييدها لحزبها بشكل عام.

وأطلق أمين جابر الصيرفي، ومحمد محمود عبدالقوي، الهاشتاج مع وضع لوجو الحزب، ومحمد محمود عبد القوى عضوا مجلس النواب، الهاشتاج وضعا لوجو الحزب.

وعلم مصراوي من مصادر خاصة أن الحزب يستعد لإطلاق مبادرة وطنية اجتماعية تشير إلى الاهتمام بالتعليم في مختلف المحافظات المصرية.

وكان رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن زعيم الأغلبية النائب أشرف رشاد الشريف، أعلن الأسبوع الماضي عن مبادرة وهى قيام حزب مستقبل وطن بدفع مصاريف الطلاب الغير قادرين على دفع مصاريف المدارس في كافة محافظات مصر.

وجاء ذلك خلال اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن صعوبة منهج 4 ابتدائي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة