ساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالقبض على 113 متهمًا مطلوبًا خلال أسبوعضبط 80 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينللمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطق

"المنصور" ترفع أسعار MG HS موديل 2022 بقيمة 5 آلاف جنيه خلال ديسمبر

   -  
كتب - محمد جمال:

أقرت شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة إم جي الصينية في مصر، زيادات بأسعار جميع فئات السيارة HS الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV موديل 2022 بقيمة 5 آلاف جنيه خلال شهر ديسمبر الجاري.

وبعد الزيادة أصبحت السيارة الجديدة تقدم لعملاء إم جي بأسعار تبدأ من 426.990 جنية للفئة الأولى.

وصعدت الفئة الثانية "Luxury" لتقدم بسعر 431.990 جنيه للفئة الثانية.

وارتفع سعر الإصدار "L.F.C Edition" من إم جي HS و الخاص بنادي ليفربول إلى 436.990 جنيه.

تعد إم جي HS التي تعد أحدث فرد بعائلة العلامة الصينية في مصر، واحدة من السيارات التي تلقى إقبالًا ويتوقع خبراء أن تنافس بقوة في قطاع الـSUV، ذلك بم تمتلكه من مواصفات ميكانيكية وفنية.

تتميز إم جي HS الجديدة كلياً بتصميمها المستوحى من سيارة إم جي X-Motion النموذجية المزودة بشبك تهوية أمامي كبير الحجم ممزوج بقطع من الكروم البارزة، ويتصل شبك التهوية الأمامي بالأضواء الأمامية نهارية هالوجين في الطراز القياسي و LED نهارية أمامية ثنائية اللون تتضمن تسعة مصابيح LED كريستالية لرؤية استثنائية إضافة إلى الأضواء الخلفية التي تعمل بالتسلسل.

السيارة تقدم بطول 4.574 ملم، وعرض 1.876 ملم، وارتفاعها الكلي 1.685 ملم، وقاعدة عجلات 2.720 ملم، فيما تتسع مساحة التخزين الخلفية (الشنطة) إلى 463 لتر مكعب.

وتعتمد السيارة على سواعد محرك تربو سعة 1500 سي سي بقوة 169 حصان، عزم أقصى 250 نيوتن. متر بين 1700 و 4400 لفة بالدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات.

ومن أبرز أنظمة الأمان التي تتوفر بالنسخة المتاحة بمصر من السيارة في 6 وسائد وستائر هوائية، ونظام ABS و EBD و مثبت سرعة تكيفي ونظام تحذير للنقاط العمياء، وكاميرا 360 درجة، ونظام ESP وحساسات للأمطار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة