دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرم

استوحي فستان خطوبتك من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

   -  
كتبت-أسماء مرسي

تشكل الخطوبة حلم كل فتاة، لذلك تستعد لهذه المناسبة المميزة من خلال اختيار فستان خطوبة يرضي ذوقها العصري ويلفت أنظار الحاضرين.
لذلك نقدم لكِ مجموعة من فساتين للخطوبة بوحي من فساتين النجمات خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية.

- نيللي:

خطفت الفنانة الكبيرة نيللي الأنظار خلال تكريمها بحفل الافتتاح، وظهرت بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان بصيحة الكرانيش باللون البيج.
واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت وضع لمسات من المكياج الهادئ.

-هبة مجدي:

ظهرت الفنانة هبة مجدي على السجادة الحمراء، بفستان أسود أنيق خطفت بيه الأنظار بسبب رقتها ومكياجها الهادئ الرقيق، حيث اعتاد الجمهور على الظهور هبة مجدي بهذه الإطلالات البسيطة والرقيقة، والتي يصفونها عادة بـ"المحتشمة".

-ليلى علوي:

واختارت الفنانة ليلى علوى فستانا رائعا من اللون الأسود المشغول بالسيرما الذهبية من منطقة الصدر والأكتاف والبطن والأجناب، ما أضفى عليها شكلا لائقا خاصة بعد فقدان وزنها، وتميز الفستان بأكمامه الواسعة المفتوحة، والاحتشام الواضح.

-ريهام عبدالغفور:

أما الفنانة ريهام عبدالغفور ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة باللون الأخضر، واعتمدت ريهام عبدالغفور في إطلالتها على اللون الأخضر اللامع من قماش المخمل مزود بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- نسرين طافش:

وظهرت الفنانة نسرين طافش بإطلالة أنيقة بفستان من القماش المخملي باللون الأزرق، بقصة الأوف شولدر، مزينة الإطلالة بلمسات من المجوهرات الفخمة والمميزة، واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتف، بينما اختارت مكياجًا بألوان محايدة.

- دينا فؤاد:

ارتدت الفنانة دينا فؤاد فستانا طويلا باللون الزيتي بقصة الكب، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وحلق.

- درة:

وأطلت الفنانة درة بفستان طويل باللون الأسود اللامع، بصيحة الكب، والأكمام المنفصلة، مزود باكستنشن من الخلف ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياج قوي، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة