سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

الهند تحذر من إعصار "جاواد" وأمطار غزيرة على السواحل الشرقية

-  
أرشيفية

الهند - (أ ش أ)

حذرت إدارة الأرصاد الجوية في الهند، من توقعات بأن يضرب إعصار حلزوني يعروف بـ"جاواد" أجزاءً من السواحل الشرقية للبلاد، صباح بعد غد الأحد، مسببًا سقوط أمطار غزيرة ورياح شديدة.

وذكرت قناة "إن دي تي في" الهندية، اليوم/الجمعة/، أن ولاية "أوديشا" شرقي البلاد تخطط لانتشار 266 فريق إنقاذ على ساحلها، والذي سيتضمن القوات الوطنية للتعامل مع الكوارث، وخدمات إطفاء الحرائق الحكومية، وقوات الولاية للتصدي السريع لآثار الكوارث.

كما أكد مفوض الإغاثة الخاصة بـ"أوديشا"، براديب كومار جينا، أن حكومة الولاية مستعدة جيدًا للتعامل مع الوضع المستجد، ووضعت 14 مقاطعة ساحلية في حالة تأهب وطُلب منها اتخاذ جميع الخطوات الضرورية في ضوء العاصفة الإعصارية الوشيكة، كما أوقفت السلطات هناك أنشطة الصيد بطول خط الساحل بأكمله، كإجراء احترازي.

أما حكومة ولاية "أندرا براديش" شرقي البلاد، فقد أعلنت أيضًا حالة التأهب القصوى.

ومن المتوقع أيضًا أن تصل سرعة الرياح الشديدة إلى 100 كيلو متر في الساعة، كما أنه من المحتمل أن يتسبب الإعصار في سقوط أمطار غزيرة على المقاطعات الساحلية من ولاية "بنغال الغربية" شمال شرقي الهند.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة