القبض على عاطل لاتجاره في الإستروكس وحيازته بندقية خرطوش بالمطريةطبيبة: المكملات البيولوجية لتحفيز نشاط الدماغ ضارة وليس مفيدةسعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارس

عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى المبارك

-  
المسجد الأقصى المبارك

فلسطين - (أ ش أ)

أدى نحو 50 ألف مصل، صلاة الجمعة في ساحات المسجد الأقصى المبارك رغم إجراءات مُشددة فرضتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على أبواب ومداخل البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة ما حال دون وصول مئات المصلين إلى المسجد.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس، في بيان لها، إن قوات الاحتلال وضعت الكثير من الحواجز العسكرية في محيط البلدة القديمة والمسجد الأقصى خاصة عند باب العامود، واعتقلت الشاب المقدسي محمد نمر، وقامت باحتجاز اثنين آخرين لساعات ولم تفرج عنهما إلا بعد انتهاء صلاة الجمعة.

وتزامنت التشديدات الأمنية مع "عيد الأنوار" اليهودي، الذي يستمر 9 أيام، حيث كثف المستوطنون من اقتحاماتهم للمسجد الأقصى، ومحاولاتهم إضاءة "الشمعدان" في رحابه، وتنظيم مسيرات استفزازية واحتفالات صاخبة في محيطه، وتحديدًا عند باب العامود وساحة البراق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة