ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

رئيس وزراء العراق: الهجوم الإرهابي على إحدى قرى أربيل لن يمر دون قصاص

-  
مصطفى الكاظمي

العراق - (أ ش أ)

أكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، أن هذا الهجوم الإرهابي على إحدى قرى أربيل الغادر لن يمر دون القصاص العادل من الإرهابيين الذين أقدموا على هذا العمل الجبان.

وقال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) - "إن الكاظمي يقدم التعازي لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي على قرية خضر جيجة بالقرب من جبال قرچوج والذي راح ضحيته عدد من المدنيين وقوات البيشمركة بين شهيد وجريح".

وأكد البيان أن قوات البيشمركة هي من ضمن منظومة الدفاع الوطني وتعمل جنبًا إلى جنب مع إخوانهم في قواتنا المسلحة الباسلة لتأمين المدن والمناطق، مشددًا على أن العصابات الإرهابية بعد أن منيت بهزائم كبيرة في مختلف مناطق البلاد تحاول بشكل أو بآخر تنفيذ أعمال غادرة بعد أن عجزت عن مواجهة قواتنا الأمنية، مشددًا على ضرورة رص الصفوف وعدم التهاون أو الاستهانة بجيوب عناصر عصابات داعش الإرهابية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة