طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"قبل عرضه.. سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل دورها في "تماسيح النيل"

مجلس أمناء جامعة الملك سلمان يقرر تخصيص 10 منح دراسية بخصم 50 % لطلاب جنوب سيناء

   -  
عقد مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية اجتماعه السابع، برئاسة د. محمد عبدالحميد شعيره، أمس الخميس، بحضور د. أشرف حسين رئيس الجامعة، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر الجامعة بمدينة الطور.

وبحسب بيان صادر عن وزارة التعليم العالى، قرر المجلس تخصيص 10 منح دراسية بنسبة 50% لأبناء محافظة جنوب سيناء، بالإضافة إلى المنح الأخرى التي تم تخصيصها من قبل الجامعة، طبقًا للقواعد المُعتمدة من وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ناقش المجلس خطط الجامعة المستقبلية ومنها عقد الشراكات الدولية مع الجامعات المرموقة، وعقد المؤتمرات العلمية المُتخصصة.

استعرض المجلس بروتوكلات التعاون التي تم توقيعها مع جامعة شمس ومع البنك الزراعي المصري، بالإضافة إلى عقد شراكة مع معهد تكنولوجيا المعلومات؛ للارتقاء بالمستوى الطلابي والأكاديمي، كما ناقش المجلس عقد بروتوكول تعاون مع وزارة الصحة لتشغيل مستشفى تعليمي بمدينة الطور.

واستعرض المجلس الموقف المالي الخاص بالجامعة، مشتملاً على المُوازنة التقديرية 2021 – 2022، والتقرير السنوي الخاص بأداء الجامعة.

وعلى هامش الاجتماع، تفقد أعضاء المجلس إنشاءات الجامعة بمقرها بمدينة الطور، والمعامل التخصصية والتجهيزات المُتميزة ؛ لخدمة العملية التعليمية والبحثية بالجامعة، لتصبح جامعة سلمان واحدة من الجامعات الأهلية التي يُحتذى بها.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة