افتتاح "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام قريباهنتأهل لـ 16 غصب عنه.. الحلفاوي يعلق على مشوار المنتخب بأمم أفريقياهشام إسماعيل يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناأبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات.. اعرف إذا كان ابنك منهمفيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021

-  

رصدت «بوابة الأهرام» أسعار الخضر والفاكهة خلال تعاملات اليوم الجمعة، في سوق العبور للجملة، ويضاف إلى السعر المعلن 5 إلى 7 جنيهات في أسواق التجزئة.

سعر الخضروات اليوم

الطماطم بين 1.50 و3 جنيهات.
البطاطس بين 2 و5 جنيهات.
البصل بين 2 و3 جنيهات.

الكوسة بين 2.50 و5 جنيهات.
الفاصوليا بين 4 و6 جنيهات.
الباذنجان البلدي بين 2 و4 جنيهات.

الفلفل الرومي البلدي بين 3 جنيه و5.50 جنيه. الفلفل الحامي البلدي بين 2.50 جنيه و4 جنيهات. الملوخية بين 1.50 جنيه و3 جنيهات.

الخيار البلدي بين  2 و4 جنيهات. البامية  5 و9 جنيهات. الليمون البلدي بين 5 جنيه و8 جنيهات.

سعر الفاكهة اليوم

وبالنسبة لسعر الفاكهة اليوم الجمعة، يضاف 3 إلى 5 جنيهات للسعر المعلن

البرتقال البلدي بين 2 و3.50 جنيه. الجوافة بين 4 و7 جنيهات. البرتقال أبو سره بين 3  و5 جنيهات. اليوسفي بين 3 و6 جنيهات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة