افتتاح "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام قريباهنتأهل لـ 16 غصب عنه.. الحلفاوي يعلق على مشوار المنتخب بأمم أفريقياهشام إسماعيل يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناأبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات.. اعرف إذا كان ابنك منهمفيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة

فيلم RED NOTICE يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة فى تاريخ منصة نتفليكس

-  

حقق فيلم "النشرة الحمراء" Red Notice، رقمًا جديدًا تصدر به قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في تاريخ منصة "نتفليكس"، وأوضحت الشركة أن الفيلم حقق 328.8 مليون ساعة مشاهدة حتى الآن، ليتجاوز بذلك الرقم القياسى السابق الذى حققه فيلم "Bird Box" للمثلة بالوك وهو 282 مليون ساعة.

فيلم red notice، من بطولة الممثل والمصارع الأمريكي دواين جونسون، حقق الرقم الجديد، إذ أن نحو 50 % من إجمالي مشتركي "نتفليكس" شاهدوا فيلم جونسون حتى الآن، متجاوزا الرقم القياسي المسجل سابقا في 18 يوما فقط، على عكس فيلم "Bird Box" الذي استغرق 4 أسابيع، وذلك وفقا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وكشفت عدة تقارير أجنبية، عن تحقيق فيلم الأكشن والإثارة Red Notice للنجم العالمي دوين جونسون والنجمة العالمية جال جادوت، عن تحقيق الفيلم الجديد رقمًا قياسيًا جديدًا مع المنصة الأمريكية نتفليكس، ووصوله لأكبر افتتاحية لفيلم في التاريخ عبر المنصة.

يأتي هذا بعد الإعلان عن جزء ثان للفيلم بعد النجاح الكبير الذى حققه بجزئة الأول، ووجه ذا روك، رسالة لجمهوره على فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام منذ أيام، ليحتفي بالنجاح الذى حققه الفيلم، وكتب قائلاً: "فيلم RED Notice الخاص بنا في طريقه ليصبح الفيلم الأكثر مشاهدة في تاريخ نتفليكس، لقد شاهد الفيلم 150 مليون شخص خلال الأيام الماضية، وبلغت نسبة المشاهدات 92% من عدد المشتركين في المنصة، شكرًا لكم جميعًا في جميع أنحاء العالم".

وحصل فيلم الأكشن والكوميديا الجديد Red Notice الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 5 نوفمبر الجارى، على تقييم ضعيف من قبل 137 ناقدا عالميا وصل إلى 35%، و91% من قبل أكثر من 100 مشاهد من خلال Rotten Tomatoes.

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة، وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءاً من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والدراما الجديد Red Notice،  كل من ريتو آريا و كريس ديامانتوبولوس، وغيرهم، فيلم  Red Notice من تأليف وإخراج روسون مارشال ثيربر (مبدع أفلام Central Intelligence وSkyscraper).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة