دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرم

بعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثوية

   -  
كتبت- هند خليفة

تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب محرك البحث جوجل، وترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أنباء انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب ، وتصريحاتها الأخيرة.

شيرين قالت: "أنا حاليًا ببني شيرين جديدة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى".

ودائما ما تتميز إطلالات شيرين قبل أزمتها الأخيرة، بالبساطة وعدم التكلف، كما تتميز أيضًا بالأنوثة الراقية التي تبرز رشاقة قوامها، دون الميل للجرأة.

ونسلط الضوء فيما على أسلوب شيرين عبدالوهاب الذي تتبعه في اختيار إطلالتها المختلفة.

دائمًا ما تميل شيرين إلى التجديد في إطلالتها، يما يتماشى مع ملامحها وشكل جسمها، إضافة إلى لون بشرتها المميز، فعادة ما تتسم إطلالتها بالرقي والكلاسيكية.

وعن تطور أسلوب إطلالتها فبدأت شيرين عبدالوهاب باظهور في أول طريقها الفني بإطلالات كاجول، فكانت ترتدي في معظم الأحيان بناطيل جينز وتي شيرتات، وهو ما ظهرت به في أول أغنياتها "آه ياليل".

استمرت شيرين على هذا النمط في اختيارها إطلالتها فكانت قليلًا ما تظهر بإطلالات أنثوية أو فساتين، وبعدها بدأ أسلوبها يتغير بالتخلي عن الكاجوال شيئًا فشيئًا والاعتماد على الأسلوب الأنثوي.

بدا عليها اكتساب وزنًا أكبر بعد أن أنجبت ابنتها الأولى، وبدأت الاعتماد على ارتداءالفساتين بصيحات مختلفة، وعادة ما كانت تعتمد الفساتين الواسعة.

واعتمدت شيرين خلال السنوات الأخيرة أيضًا الفساتين البراقة اللامعة، أو المنقوشة بالورود ذات الألوان الهادئة، وتنوعت اختياراتها بين الفساتين ذات القصات الكلاسيكية، أو ذات القصات الواسعة، وفي أحيان أخرى كانت تعتمد الفساتين المنسدلة والضيقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة