سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"

-  
كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

أوضح الفنان ظافر العابدين سر كلمة المصالحة التي كان يرددها بطل "غُدوة"، لافتًا أن المقصود بها مصالحة مع المجتمع التونسي بتحقيق العدالة.

وتابع في ندوة أقيمت اليوم الجمعة 3 ديسمبر على المسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي: "تعلمت التمثيل من وراء الكاميرا خلال فترة عملي عدة سنوات كمساعد مخرج".

وأشار ظافر إلى أن عرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي شرف كبير له، وأن القاهرة مهمة بالنسبة له، وهناك علاقة حب كبيرة تجمعه بها، معبرا عن سعادته برد الفعل الذي تلقاه أمس من حضور العرض.

ظافر العابدين يشارك في المهرجان بفيلم "غُدوة" التونسي، بالمسابقة الدولية، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد برهاما، رباب السرايري، وهو التجربة الأولى لظافر كمخرج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة