سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية

-  
مي كمال
كتبت- منى الموجي:

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر حفلا للمطربة الشابة مي كمال التي تستضيف والدتها النجمة عفاف راضي خلاله، وذلك في الثامنة مساء السبت 4 ديسمبر على مسرح معهد الموسيقى العربية.

أعدت مي برنامجا فنيا ثريا ومتنوعا، يضم عدد من أعمالها الخاصة، منها: وسط زحام، اضحكلها التي تقدمها لأول مرة، كما تشاركها النجمة عفاف راضي أداء أغنية غرب الجزيرة هذا إلى جانب باقة مختارة من أشهر مؤلفات الموسيقى العربية، منها يلاللي، عطاشي، یا زهرة في خيالي، بنت الشلبية، بحلم معاك، فوق النخل، في قلب الليل وفي قلبي غرام.

جدير بالذكر إن مي كمال نشأت في أسرة فنية فهي ابنة النجمة الكبيرة عفاف راضي، تخرجت في الجامعة الأمريكية وتخصصت في مجال التسويق كما درست الغناء الأوبرالي لمدة 3 سنوات في دار الأوبرا وشاركت من خلالها في عدة حفلات ونالت استحسان الجمهور والنقاد .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة