سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبي

موسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العرب

   -  

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة التي سيفتقد خلالها الأهلي ما يقرب من 9 لاعبين لتواجدهم في كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

ويفقتد الأهلي، سبعة لاعبين بسبب تواجدهم مع منتخب مصر ، وهم: محمد الشناوي ، أيمن أشرف ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، محمد شريف وأكرم توفيق ، كما يفقتد الأهلي ، كلاً من المغربي بدر بانون والتونسي على معلول بسبب تواجدهما مع منتخبي بلديهما في كأس العرب.

ويبدأ الأهلي الإثنين المقبل التدريبات بعد الراحة التى يحصل عليها الفريق حالياً عقب مباراة سموحة الخميس قبل الماضي والتى فاز فيها الأهلي 4/1.

وحرص موسيماني، على متابعة مجموعة من المباريات الودية لفرق البراعم أمام منتخب محافظة الإسكندرية، وذلك أثناء وجوده في فرع مدينة نصر أمس الأربعاء لمتابعة قطاع الناشئين، مستغلًّا فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأول.

حضر موسيماني مباريات البراعم برفقة خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، وأبدى إعجابه بمستويات اللاعبين في المباريات، بعدما شاهدهم أمس في التدريبات.

وخاضت فرق البراعم مواليد ٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢ مجموعة من المباريات الودية أمام نفس الأعمار السنية لمنتخب الإسكندرية أمس الأربعاء.

كما حرص موسيماني صباح أمس على متابعة مباراة فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٧ أمام سيراميكا كليوباترا، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات بطولة الجمهورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة