الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلة الناديموسيماني: شباب الأهلي يتحلى بالشجاعة.. والفضل لهم في عدم الخسارة بكأس الرابعة"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجرايالخارجية الأوكرانية تستدعي السفيرة الألمانية في كييف بسبب تصريحات قائد ألمانيتوجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًاشكري يتطلع لمساهمة مجلس الأعمال المصري العماني في دعم جهود دفع قاطرة التنمية في البلدين

غياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسميا

   -  
بايرن وبرشلونة
كتب- عمر قورة:

كما كان متوقعا، تقرر إقامة مباراة بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا بدون جماهير نظرًا لانتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" بقوة مرة أخرى.

ويحل برشلونة ضيفا على بايرن في ملعب "أليانز آرينا" يوم الأربعاء المقبل في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021/2022.

وأعلنت الحكومة البافارية رسميًا، اليوم الجمعة، أن مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة ستقام بدون جماهير بسبب التوسع السريع للموجة الرابعة من فيروس كورونا في ألمانيا.

وكتب رئيس الوزراء البافاري ماركوس سودر عبر حسابه على "تويتر": "كرة القدم لها دور مهم كمثال، في الوقت الحالي يتعين علينا تقليل الاتصالات في كل مكان.

وأضاف: "من المهم أن نقرر بطريقة موحدة للبلد بأسره عدم قبول جماهير، إذا لم ينجح هذا على المستوى الفيدرالي، فسنقوم بذلك بمفردنا على المستوى البافاري".

يذكر أن مواجهة بايرن ستحسم مصير برشلونة في دوري الأبطال، حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز أو تعثر بنفيكا عل أرضه أمام دينامو كييف من أجل التأهل لدور الـ16.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة