منتدى الشعر المصري ينظم أمسية شعرية ويطلق الدورة الثالثة لجائزة حلمي سالم.. غدًاالخطيب رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلة الناديموسيماني: شباب الأهلي يتحلى بالشجاعة.. والفضل لهم في عدم الخسارة بكأس الرابعة"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجرايالخارجية الأوكرانية تستدعي السفيرة الألمانية في كييف بسبب تصريحات قائد ألمانيتوجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًا

كأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبيا

   -  
جانب من مباراة البحرين والعراق
د ب أ:

خيم التعادل السلبي على مواجهة البحرين والعراق، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بكأس العرب المقامة حاليا في قطر.

ولم تنجح محاولات المنتخبين لتسجيل أي هدف طوال المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي هو الأول في البطولة التي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى نقطتين، بعدما تعادله في المباراة الأولى مع نظيره العماني 1 /1، ليحصد النقطة الثانية ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة خلف المنتخب القطري الذي يواجه عمان مساء اليوم الجمعة.

ومن جهة أخرى، حصد المنتخب البحريني النقطة الأولى في البطولة، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام قطر صفر / 1.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، سيواجه المنتخب العراقي نظيره القطري مستضيف البطولة، فيما يلعب المنتخب البحريني مع نظيره العماني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة