ساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالقبض على 113 متهمًا مطلوبًا خلال أسبوعضبط 80 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينللمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطق

إقبال على انتخابات مركز شباب دسوق لاختيار مجلس إدارة تحت إشراف قضائى.. صور

   -  
شهدت انتخابات مجلس إدارة مركز شباب دسوق في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، اقبالًا من قبل أعضاء الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة جديد وعددهم  2569 عضواً، تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار عبدالعزيز القرضاوي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، رئيسًا للجنة العامة، وعضوية المستشارين أحمد عبدالسميع ليمونة، وعلي خيري داود، وحازم عبد السلام القرضاوي، وكمال محمد أبوزيد، وحضور الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ.
ويتنافس في الانتخابات 17 مرشحًا بينهم أثنين على مقعد الرئاسة، و3 مرشحين على مقعد نائب الرئيس، وعلى مقعد أمين الصندوق تقدم 3 مرشحين، بينما تقدم على العضوية تحت السن 9 مرشحين.ترشح على مقعد الرئيس كل من حسن طاهر محمد خلف الله، ومحمد سعد الدين خلف الله، وعلى مقعد نائب الرئيس ياسر حسنين عبداللاه أبوليلة، وشريف محمد أبو اليزيد غراب، وطارق عبدالنبي النجار، وعلى مقعد أمين الصندوق عبدالعزيز عبدالعزيز محمد سلامة، ومحمد مصطفى عبدالرحمن جنيدي، وأحمد عبد المنصف شلبي.وفي العضوية تحت السن كل من طلعت رضا مرسي أبوالعباس، ومصطفى مسعد الششتاوي، وصبحي منير سوسو، وأحمد محمد إبراهيم الراعي، وأحمد عبدالعزيز عيسى، وإبراهيم رضا أحمد طيبة، وعبدالله عصام محمد الأحمدي،ونسرين حلمي المرشدي.

اقبال على انتخابات مجلس  مركز شباب كفر الشيخ
الاشراف القضائي في انتخابات مركز شباب دسوق
الاشرف على الانتخابات
التواجد لاجراء الانتخابات
الحضور اثناء اجراء الانتخابات
جانب من اقبال على  الانتخابات  مركز شباب كفر الشيخ
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة