منتدى الشعر المصري ينظم أمسية شعرية ويطلق الدورة الثالثة لجائزة حلمي سالم.. غدًاالخطيب رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلة الناديموسيماني: شباب الأهلي يتحلى بالشجاعة.. والفضل لهم في عدم الخسارة بكأس الرابعة"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجرايالخارجية الأوكرانية تستدعي السفيرة الألمانية في كييف بسبب تصريحات قائد ألمانيتوجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًا

ندوات توعوية لطلاب مدراس سلامون قبلى وبحرى ضمن مبادرة "حياة كريمة" فى المنوفية

   -  

أعلن الدكتور محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن تنفيذ خطة لتوعية المواطنين وطلاب المدارس بأهمية مبادرة حياة كريمة، لتطوير قرى الريف المصري، حيث تم عقد ندوات توعية للطلاب مدارس قريتي سلامون بحرى وسلامون قبلى بمدينة الشهداء.

وأشار إلى أن إدارة التوعية قامت بعمل ندوات لتوعية الطلاب بمدارس قريتى سلامون بحرى وسلامون قبلى التابعه لمدينه الشهداء حيث تمت توعية الطلاب بمبادرة حياة كريمة والجهود التي تبذلها الدولة لرفع كفاءة القرى المصرية.

وأضاف انه تم شرح لمراحل تنقية المياه والسلوكيات الصحيحة لتجنب الإهدار والحفاظ على مقدرات الدولة المستثمرة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي . كما تم عمل بعض الأنشطة التي ترسخ في ذهن النشء هذه السلوكيات .

وأوضح، أن الندوة تناولت التعريف بالمشاريع القومية المقامة بقرى مركز الشهداء، ضمن مبادرة حياة كريمة، وكيفية التعامل معها، والحفاظ عليها، وكذلك أهمية الحفاظ على مياه الشرب، وضرورة ترشيد استهلاكها، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي وكيفية تلافي السلوكيات الخاطئة في التعامل معها والاستخدام الأمثل وكيفية تفعيل مصطلح التنمية المستدامة للمشروعات المقامة بالقرى. كما تم عقد ندوة لمدرسي المدارس لشرح بعض النقاط لشرحها لباقي طلاب المدراس في مختلف الاوقات كونهم سفراء حاملي راية التوعية لرفع ثقافة الطلاب في هذا المجال .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة