بدء التخطيط المروري لشوارع حي شرق سوهاجمحافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير في الزقازيقإزالة أجزاء من 4 عقارات تهدد حياة المواطنين غرب الإسكندريةوائل الفشني يُحيي حفلا فنيًا في أوبرا الإسكندرية الإثنين المقبلإزالة 96 تعديًا على أراضي الدولة في الدقهليةمنتدى الشعر المصري ينظم أمسية شعرية ويطلق الدورة الثالثة لجائزة حلمي سالم.. غدًاالخطيب رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلة الناديموسيماني: شباب الأهلي يتحلى بالشجاعة.. والفضل لهم في عدم الخسارة بكأس الرابعة"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجراي

البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطي | صور

   -  

فاز البريد المصري بجائزة الابتكار ٢٠٢١ من اتحاد البريد اليورومتوسطى على تطبيق البريد المصري للخدمات المالية “Yalla"

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية رقم 13 لاتحاد اليورومتوسطى والتي تضم ١٥ دولة أوروبية هم ألبانيا والبوسنة والهرسك وكرواتيا وقبرص وفرنسا واليونان وإيطاليا ومالطا وموناكو والجبل الأسود والبرتغال وسلوفينيا وإسبانيا وتركيا، بالإضافة إلى ٩ دول عربية هم الجزائر ومصر والأردن ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب والجمهورية العربية السورية وتونس.


قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري: إن فوز مصر ممثلة في البريد المصري بجائزة الابتكار من اتحاد البريد اليورومتوسطى يأتي استكمالاً لسلسلة النجاحات التي حققها البريد المصري على المستوى الإقليمي والدولي خلال الفترة الماضية، ويعد تجسيداً واضحاً لما تم تحقيقه من تطوير سواء في الخدمات المالية أو الحكومية أو البريدية وتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي على كافة إجراءات العمل واستحداث قنوات رقمية لتقديم الخدمات المالية للمواطنين بكل سهولة ويسر مشيراً إلى أن جائزة الابتكار البريدي يتم الحصول عليها من خلال مسابقة سنوية يجريها الاتحاد اليورومتوسطى لاختيار أفضل ابتكار مقدم من الدول الأعضاء حيث يتم تقييم جميع المقترحات وتقوم لجنة التحكيم والمكونة من ٥ خبراء ومستشارين بالتقييم النهائي لأفضل ثلاثة مقترحات مقدمة، موضحا أن البريد المصري تقدم في هذه المسابقة بتطبيق "Yalla" سوبر آب والذي تم إطلاقه حديثا بالتزامن مع تقييم لجنة التحكيم للابتكارات المقدمة، وقد حصل تطبيق "Yalla" للخدمات المالية على المركز الأول بواقع ٢٥ صوت، وجاءت اليونان في المركز الثاني بعدد ١٥ صوت على مقترح استخدام الفرز الآلي، وحصلت إسبانيا على ٥ أصوات على مقترح إعادة توزيع الطرود المهملة إلى المحتاجين في إطار المسؤولية المجتمعية.


 وجدير بالذكر أن البريد المصري أصدر البطاقة الإلكترونية مسبقة الدفع "Yalla Card" للعملاء الأفراد بالتزامن مع إطلاق تطبيق الهاتف المحمول "Yalla Super" والذي يتيح خدمات الدفع الغير نقدي من خلال ربط البطاقة الإلكترونية بالتطبيق بما يُمكن عملاء البريد المصري من الحصول على الخدمات المتنوعة التي يقدمها البريد المصري بالإضافة إلى اكتساب نقاط برنامج الولاء "Loyalty Program" كما يتيح معاملات الشراء للتجارة الإلكترونية ودفع الفواتير وخدمة الحوالات الفورية عبر البطاقة والتطبيق وكذلك نقاط مكافأة للاستفادة بقسائم شراء وخصومات مختلفة.


 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة