عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

ظافر العابدين لـ «بوابة الأهرام»: الابن في فيلم «غدوة» ربط للماضي بالمستقبل | فيديو وصور

-  

قال النجم التونسي ظافر العابدين إنه من المهم أن يكون قريبا من الشخصية وهو أهم جانب في الفيلم بعيدًا عن الديكور أو أي جوانب أخرى، ولابد أن تكون الكاميرا تتابعه وتكون قريبة منه لتقديم معايشة واضحة للمشاهد على الشخصية.

وجاء ذلك ردًا على تساؤل «بوابة الأهرام» خلال ندوة فيلم "غدوة" نحو التوازن الذي أحدثه بفيلمه بين عمله كمخرج يتعمد الارتكاز على كادرات معينة في التصوير تخص الجانب النفسي وبين دوره كممثل بالأحداث.

وأشار العابدين في تصريحات لـ «بوابة الأهرام» أنه اختار فكرة أن يكون الابن هو الشريك لوالده في التأزم النفسي الذي يعيشه، أن اختيار الابن لكونه "الشعلة" لأننا كلنا اتربينا على أشياء أثرت علينا وعلى اختياراتك، وفي نفس الوقت وجود الابن يطرح تساؤلات نحو هل يستطيع المجتمع يحقق أحلامه من خلال الجيل الجديد، فالابن هنا بالأحداث يمثل المستقبل ويربط بين الماضي والحاضر."

وأكد ظافر أنه تقمص الحالة النفسية كنتاج للمعايشة مع شقيقه الذي عانى مرض السرطان، وكان لابد أن يأخذ علاجا معينا لكونه مرض صعب بحسب وصفه، وللأسف تأخر موعده بالتأمين الطبي لعلاجه عامًا كاملًا ولولا أن أحضرنا العلاج كان سيتعرض لمكروه، وهنا جلست أفكر وأتساءل نحن نستطيع إحضار العلاج لكن آخرين ربما لا، وحالة شقيقي النفسية من حيث حبه لوطنه وانتمائه لها في الوقت الذي تخلت فيه عن وقوفها بجانبه في رحلة مرضه كان ملهمًا لكتابة الأحداث.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة