ليه حمامات أوروبا بدون شطاف؟إصابة المطرب علي الألفي بفيروس كوروناياسمين جيلاني تعلن شفائها وعائلتها من فيروس كورونارسالة صبري فواز لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": "الفيلم في منصة مغلقة ومصنف فوق السن"«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتلقى طلبات وشكاوى المواطنين للعمل على حلهاتشميع عيادة نساء وتوليد في مركز البلينا بسوهاج | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة الشهيد حسين سعيد بالغردقة | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح 3 عمارات سكنيةقطع الكهرباء عن بعض مناطق مركز دار السلام في سوهاجسعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليج

عبد الحفيظ يتحدث عن معسكر الأهلي والسوبر الإفريقى وقيد اللاعبين الجدد وإصابة على معلول

   -  

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى إن معسكر الأهلى في الإمارات قائم حتى الأن، ومن الوارد تأجيل موعده ليومين أو ثلاثة على أقصى تقدير.

وأضاف أن النادى الأهلي يترقب وصول خطاب من الاتحاد الإفريقي «كاف» بموعد السوبر الإفريقي، وفى حالة تحديد موعد السوبر الإفريقي يوم 24 من ديسمبرالجارى، وسوف يتجه الفريق من الإمارات إلى الدوحة مباشرة.

وكشف عبد الحفيظ عن أن الأهلى قد خاطب الاتحاد الإفريقي خلال فترة سابقة من أجل قيد لاعبيه الجدد في قائمة الفريق للاستفادة بهم في المباراة القادمة، خاصة وأن الفترة المتبقية على فتح باب القيد رسميًا سيتبقى عليها أسبوع فقط.

وأضاف عبد الحفيظ أن هذا الاستثناء سوف يستفيد منه أيضًا نادى الرجاء المغربى وليس الأهلى فقط.

وأشار مدير الكرة إلى أن هناك اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني من أجل الترتيب للفترة القادمة، فور عودة الفريق للتدريبات يوم الإثنين المقبل.

وكشف عبد الحفيظ عن أنه أجرى اتصالا مع على ملعول لاعب الفريق بعد إصابته أثناء مشاركته في بطولة كأس العرب مع منتخب المغرب، مشيرًا إلى أن إصابته خفيفة وقد يلحق بالأدوار النهائية للبطولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة