ساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالقبض على 113 متهمًا مطلوبًا خلال أسبوعضبط 80 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينللمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطق

عرض عاطل متهم بالشروع فى قتل طفل بالجيزة على مستشفى أمراض نفسية

-  


أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بعرض عاطل متهم بالشروع فى الاعتداء على طفل عمره 5 سنوات، بسلاح أبيض، أثناء سيره مع والدته في أحد شوارع منطقة بولاق الدكرور، على مستشفى أمراض نفسية وعصبية، للوقوف على مدى مسئوليته عن تصرفاته من عدمه.

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستمعت فى آطار التحقيقات لأقوال والدة الطفل، 

كشفت التحقيقات أن شاب، يشتبه في أنه مهتز نفسيا، حاول الاعتداء على طفل، عمره 5 سنوات بسلاح أبيض، أثناء سيره مع والدته، لكنه لم يصب الطفل.

أضافت التحقيقات أن أهالي المنطقة تمكنوا من ضبط المتهم قبل هروبه وسلموه للأجهزة الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة