ساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالقبض على 113 متهمًا مطلوبًا خلال أسبوعضبط 80 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينللمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطق

جدعنة المصريين.. مواطنون ضحوا بأنفسهم لإنقاذ غيرهم

-  

"ملوك الجدعنة" لقب أطلقه البعض على أشخاص أصيبوا أو ماتوا في جرائم وهم يدافعون عن غيرهم، أو يسعون لـ"القمة العيش".

وخلال السطور القادمة نستعرض قصص بعض هؤلاء الأبطال:

شهيد الشهامة الذى دافع عن صديقه وخسر حياته

داخل منطقة شبرا ، شهدت واقعة مصرع سعيد شهامة، حيث قرر أن يضحى بروحه فداء لصديقه الذى شاهده يتعرض لخطر من قبل شخص آخر مسجل خطر، كان يحاول الاعتداء على صديقه بسلاح ابيض، فما كان منه إلا أن تلقى هو الطعنة بدلا من صديق عمره ليفارق الحياة دفاعا عن صديقه.

أنقذ الأطفال ومات تحت عجلات القطار بالعياط

خرج الطفلان فى وقت مبكر من منزلهما متوجهان إلى المدرسة، بمركز العياط ليلحقا باليوم الدراسى، خط سير الطفلان يمر من على خط سير القطار القادم من الوجه القبلى، حيث تزامن سيرهما من هناك مع مرور القطار فى نفس الوقت، أحد الطفلين سقطت منه زجاجة المياه الخاصة به، فحاول أن يستعيداها، إلا أن القطار كان يقارب منه بشكل سريع جدا، أحد الأشخاص مان يشاهد المشهد فى ذهول، فقرر دون تردد أن يدفع الطفلين من أمام القطار لينقذ حياتهما، لينهرس هو بدلا منهما تحت عجلات القطار وتتحول جثته إلى اشلاء، ويحظى بلقب شهيد الشهامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة