"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجرايالخارجية الأوكرانية تستدعي السفيرة الألمانية في كييف بسبب تصريحات قائد ألمانيتوجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًاشكري يتطلع لمساهمة مجلس الأعمال المصري العماني في دعم جهود دفع قاطرة التنمية في البلدينتوجيهات بتطوير مواقع الجامعات ومنظومة الإعلامساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مصرع شخصين فى حادثي انقلاب سيارة في الترعة وسقوط من علو بسوهاج.. صور

-  

لقى عامل مصرعه على إثر سقوطه بسيارته داخل إحدى الترع، بينما لقى حاصل على دبلوم مصرعه عقب سقوطه من الطابق الرابع بمنزله، تم نقل الجثتين للمستشفى وتم التحفظ علبيهما تحت تصر النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثتين.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين منفصلين الأول من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيارة ومتوفي بترعة الإبراهيمية دائرة مركز طهطا شمال سوهاج، وتبين أنه أثناء سير سيارة"ملاكي قيادة عامل ويقيم دائرة المركز متجهاً من منزله إلي محل عمله بمدينة طهطا ،وإختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لسقوطها بالترعة المجاورة للطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وتم إنتشالها بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري ونقلها لمشرحة مستشفي طهطا العام وبسؤال زوجته ربة منزل، وتقيم بذات الناحية قررت بمضمون ما تقدم ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك، تم إستخراج السيارة من الترعة والتحفظ عليها وتم تحرر المحضر اللازم .

وجاء البلاغ الثانى من مركز شرطة المراغة بوصول حاصل علي دبلوم تجارة ويقيم دائرة المركز إلى مستشفى المراغة المركزى،  مصاباً " كدمات بالرأس والظهر وإشتباه ما بعد الإرتجاج " وتم تحويله لمستشفي سوهاج العام، وتوفي عقب وصوله إدعاء سقوط من علو

بسؤال شقيقته 45 سنة مدرسة وتقيم بندر المراغة، قررت أن شقيقها المذكور يقيم طرفها نظراً لمرضه وأنه سقط من الطابق الرابع بمنزلها ،مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته قدمت أوراق علاج للمذكور، ونفت الشبهة الجنائية تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثتين.

الحادث
انتشال-العربة
جانب-من-الحادث
جانب-من-الحادث-بسوهاج
جانب-من-حادث-سوهاج
جانب-من-حادث-محافظة-سوهاج
حادث-سوهاج
حادث-محافظة-سوهاج
عمليات-انتشال-الجثمان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة