دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرم

وزير المياه الأنجولي: نتعاون عند تنفيذ مشروعات مائية مع دول المنابع ونتشارك في إدارتها | صور

   -  

دعا الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، لوكريسيو ألكسندر، وزير المياه الأنجولي، للمشاركة في أسبوع القاهرة الخامس للمياه ومؤتمر قمة المناخ (COP 27).

وأشار عبدالعاطي، إلى التعاون الكبير القائم بين مصر والدول الإفريقية، في مجال المياه.

جاء ذلك على هامش مشاركة وزير الري، في مؤتمر "كوكب بودابست للتنمية المستدامة"، المنعقد بدولة المجر حالياً، حيث التقى وزير الري عددا من وزراء المياه والطاقة في عدد من البلدان الأفريقية.

ومن جهته، أشار الوزير الأنجولي إلى التجارب الناجحة للتعاون على الأنهار الدولية المشتركة، بين أنجولا وجيرانها، والتى يتم إدارتها بشكل تشاركى لتحقيق المنفعة للجميع.

وأوضح وجود تعاون بين الدول عند تنفيذ أى مشروعات في دول المنابع، في جميع مراحل التنفيذ بدءا من مراحل الدراسات والتصميم، وصولاً إلى مراحل التنفيذ والتشغيل.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة