سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

وزير الري يدعو نظيره السيراليوني لزيارة مصر وتنسيق التعاون في مجال المياه | صور

   -  

دعا الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، فيليب لانسانا، وزير الموارد المائية السيراليوني، إلى زيارة مصر، وعقد جلسات موسعة لتنسيق التعاون بين البلدين فى مجال المياه.

وأوضح وزير الري، أن الزيارة ستتضمن التعرف على المشروعات الكبرى الجارى تنفيذها حالياً، في مجال الموارد المائية، وذلك بهدف تبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك على هامش مشاركة وزير الري، في مؤتمر "كوكب بودابست للتنمية المستدامة"، المنعقد بدولة المجر حالياً، حيث التقى وزير الري عددا من وزراء المياه والطاقة في عدد من البلدان الأفريقية.

وأشار عبدالعاطي، إلى الإمكانيات التدريبية المتميزة التى تمتلكها الوزارة، متمثلة في المركز الإقليمي للتدريب التابع للوزارة وفروعه بالمحافظات، والذى يُعد جهة معتمدة لدى اليونسكو من الفئة الثانية، كأحد المراكز المتميزة فى تطبيق معايير الجودة العالمية فى خطط التدريب والمواد العلمية المقدمة.

وأوضح تقديم دورات تدريبية، ينظمها مركز التدريب الإقليمى التابع لمعهد بحوث الهيدروليكا، ويشارك فيها متدربين من دول حوض النيل والدول الأفريقية، بخلاف دبلوم الموارد المائية المشتركة والتى تعقد سنوياً بالتنسيق بين الوزارة وكلية الهندسة بجامعة القاهرة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة