كيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرة

جامعة الأزهر تهنئ الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني

   -  

هنأت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، دولة الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني، معربة عن تقديرها لدور الإمارات حكومة وشعبًا في صناعة مستقبل يسابق الزمن في التطور العلمي والتكنولوجي.

وأشار رئيس جامعة الأزهر - في بيان اليوم - إلى أن ذكرى الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي ترسخ قيمة الاتحاد بين أبناء الوطن الواحد، وتؤكد على أهمية الاعتصام والمؤاخاة ونشر المحبة بين الجميع، موضحًا أن هذه القيم السامية انعكست آثارها داخل الإمارات بين ولاياتها فعمها الرخاء والنماء، وفي خارجها فكانت مثالًا في العطاء والوفاء.

وأشاد رئيس الجامعة، بجهود حكام الإمارات في الحفاظ على تاريخ أجدادهم والسير على نهجهم في العطاء والوفاء، وتفردهم في ابتكار المشروعات التكنولوجية المتطورة التي تواكب العصر وتسابق الزمن.

وأضاف أن الإمارات بدأت نهضتها بالاتحاد بين ولاياتها، وتواصل مسيرتها الإنسانية برعايتها للأخوة الإنسانية، وهو ما يستوجب الاعتراف بريادتها في نشر المحبة والسلام والتضامن بين الشعوب، وتقديم الشكر لشعبها الواعي وحكومتها الرشيدة ممثلة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، ودعا رئيس الجامعة أن يحفظ الله الإمارات حكومة وشعبًا وأن يديم اتحادها وتطورها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة