حمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحلالمفتي: لا يؤخذ بالطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونية إلا بعد التحقق منها ومعرفة مقصد الزوج ونيتهحبس صاحب مخزن لاتهامه ببيع مستحضرات تجميل «مجهولة المصدر» بالظاهرغدًا.. استكمال محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت في «الانضمام لجماعة إرهابية»النقل العام بالقاهرة: 10 جنيهات تذكرة موحدة لركاب معرض الكتابرئيس جامعة الأقصر يشارك في ورشة عمل على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة أسوان|صورتموين البحيرة: ضبط 58 طن مخصبات زراعية مجهولة المصدرسيوة: مشاركة 92 عارضًا من منتجي ومصنعي التمور من 5 دول في مهرجان التمور الدولي الخامس | فيديو«تموين البحيرة»: تحرير 10 محاضر للمخابز في المحمودية

صاحب هدف فوز المجد بعد وفاة السلحدار: مصدوم.. ولا أعرف سبب الإساءة

   -  
أدهم السلحدار - الإسماعيلي
أعرب محمد عصام لاعب المجد السكندري وصاحب هدف الفوز على الزرقا أمس الخميس عن صدمته الكاملة بعد وفاة مدربه أدهم السلحدار.

وتوفي السلحدار إثر أزمة قلبية تعرض لها عقب تسجيل فريقه لهدف الفوز ضد الزرقا في الثواني الأخيرة من المباراة.

وقال محمد عصام لـFilGoal.com: "عندما سجلت الهدف وجدت الجميع يلتف حول المدرب وخلال دقيقة انتهت المباراة وقيل إن المدرب تعرض للإغماء".

وواصل "ذهبنا خلف سيارة الإسعاف ولكن علمنا بوفاته".

وأضاف "حالتي النفسية سيئة جدا بعد القول بإن هدفي كان قاتلا وتسبب في وفاة مدربي، لو كنت أعلم هذا لما سجلته ولكنه قدر الله".

وأكمل "تعلمت من السلحدار التفاني في العمل ورغبتي في تسجيل الهدف كانت لإسعاده لأنه بذل مجهودا كبيرا معنا وربما شعر بالتوتر لأن الزرقا كاد يسجل في مرمانا".

وكشف محمد عصام "لم أستطيع حضور الجنازة لحالتي النفسية السيئة وغاضب من الإساءة التي أتعرض لها وهل لو كان فاز الزرقا كان سيتغير القدر؟".

وأتم "لا بد أن نتحدث عن سيارة الإسعاف هل كانت مجهزة أم لا رغم تواجدها في الملعب؟ ولا بد أن نتعلم لقد فقدنا مدربا في الدرجة الرابعة في دمياط في وقت سابق لعدم وجود سيارة إسعاف من الأساس".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة