سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

جذابة وساحرة.. نجمات تألقن بالأسود على ريد كاربت "القاهرة السينمائي"

   -  

كتبت-شيماء مرسي

تألقت العديد من النجمات على السجادة الحمراء خلال أيام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، بداية من حفل الافتتاح إلى اليوم الخامس.

وفي التقرير نستعرض أبرز النجمات التي تألقن باللون الأسود على الريد كاربت خلال الـ 5 أيام.

-وفاء عامر

ظهرت الفنانة وفاء عامر على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، مرتدية فستان طويل باللون الأسود، مزود بأكمام طويلة، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وحلق، وخاتم.

-هبة مجدي

وتألقت الفنانة هبة مجدي على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، بفستان أسود أنيق خطفت بيه الأنظار بسبب رقتها ومكياجها الهادئ الرقيق، حيث اعتاد الجمهور على الظهور هبة مجدي بهذه الإطلالات البسيطة والرقيقة، والتي يصفونها عادة بـ"المحتشمة".

-ليلى علوي

واختارت الفنانة ليلى علوى خلال حضورها حفل الافتتاح فستان باللون الأسود المشغول بالسيرما الذهبية من منطقة الصدر والأكتاف والبطن والأجناب، ما أضفى عليها شكلا لائقا خاصة بعد فقدان وزنها، وتميز الفستان بأكمامه الواسعة المفتوحة، والاحتشام الواضح.

-عبير صبري:

ظهرت الفنانة عبير صبري خامس أيام المهرجان بفستان باللون الأسود، بصيحة الكب، ومكشوف من عند منطقة البطن، ومعه جيبه منفوشة مصنوعة من قماش الدانيتل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وخاتم، وسلسلة، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس اللون.

-إنجي المقدم:

وارتدت الفنانة إنجي المقدم خامس أيام القاهرة بفستان باللون الأسود بقصة الكب ومزود بفتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي.

بوسي شلبي:

وخطفت الإعلامية بوسي شلبي الأنظار بإطلالتها الأنثوية الجريئة في خامس أيام المهرجان، حيث ارتدت فستان أسود ناعم بقصة الكب، مميز بفتحة على أحد الجانبين مطرزة بشراشيب لامعة، واختارت تسريحة الشعر ذيل الحصان، مع انسدال بعض الخصاات، واعتمدت مكياجًا قويا.

-رشا مهدي:

وظهرت الفنانة رشا مهدي في حفل الافتتاح بفستان طويل منفوش باللونين الأسود والذهبي بقصة الكب، واعتمدت مكياجا ترابيا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

-زينب غريب:

أطلت الفنانة زينب غريب رابع أيام المهرجان بفستان منفوش باللون الأسود، بقصة الكب، اعتمدت مكياجا قويا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود وكلاتش باللون البيج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة