سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

ديلي ميل: إيطاليا تحقق في صفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس لـ مانشستر يونايتد

   -  
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد وأرسنال
قالت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية إن نادي يوفنتوس الإيطالي تعرض مكتبه لتفتيش ثان بسبب صفقة انتقال لاعبه كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن انتقال رونالدو إلى يونايتد يخضع للتحقيق من قبل السلطات الإيطالية.

وتابع التقرير أن هناك مزاعم عن وجود تسجيلات لمكالمات هاتفية تحدث فيها مديرو يوفنتوس عن مستند لا ينبغي أن يكون موجودا نظريا، فيما يتعلق برونالدو، لكن المحققين لم يجدوا الوثيقة المعنية حتى الآن.

وأوضح تقرير دايلي ميل أنه بحسب ما ورد فإن مسيري يوفنتوس الذين استجوبهم الادعاء أخفقوا في شرح التفاصيل المتعلقة بالأمر حول طبيعة الصفقة التي أبرمت مع رونالدو.

وكان يوفنتوس توصل لاتفاق لبيع نجم كرة القدم البرتغالي لمانشستر يونايتد مقابل 23 مليون يورو، بما في ذلك 8 ملايين يورو مرتبطة بتحقيق أهداف أداء محددة.

وقال يوفنتوس في ذلك الوقت إن الصفقة أحدثت تأثيرا اقتصاديا سلبيا قدره 14 مليون يورو على نتائجه للسنة المالية 2020-2021.

وكان المدعون الإيطاليون أمروا ببحث جديد عن مكاتب يوفنتوس في إطار تحقيق مستمر في الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث يدرسون الشروط المالية لبيع اللاعب كريستيانو رونالدو.

وقال ممثلو الادعاء في تورينو الأسبوع الماضي إنهم يبحثون بالفعل فيما إذا كان كبار المديرين في يوفنتوس قد قدموا اتصالات كاذبة للمستثمرين وأصدروا فواتير لمعاملات غير موجودة.

لمطالعة الخبر على فى الجول