مينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية

بدء عرض مسلسل "جبل الحلال" للراحل محمود عبد العزيز على قناة dmc دراما

   -  

بدأت قناة dmc دراما، عرض مسلسل "جبل الحلال" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، حيث يعرض العمل يومياً في التوقيتات، الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد الساعة 12 ظهراً، وذلك بعد عرض العمل للمرة الأولى في شهر رمضان 2014.

مسلسل "حبل الحلال" تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب وبطولة محمود عبد العزيز، طارق لطفى، وفاء عامر، نرمين الفقى، سلوى خطاب، كريم محمود عبد العزيز، مى سليم، خالد سليم، هبة مجدى، ياسمين صبرى، ريم مصطفى، أشرف عبد الغفور، نهلة سلامة، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، نرمين ماهر، إيهاب فهمى، أحمد فؤاد سليم وعدد كبير من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل عن رجل من قرية الكوامل في محافظة سوهاج يدعى منصور أبو هيبة (محمود عبد العزيز)، وهو أحد أهم رجال الأعمال في مصر، كما أن له علاقات مع المافيا الأوروبية، يتاجر في المخدرات، والسلاح، والآثار، ومتزوج من ابنة عمه غنيمة (وفاء عامر) ويحبها بشدة، وله منها ثلاث بنات.

يواجه أبو هيبة عداوه من كين جدعون (طارق لطفي)، وهو من غجر مصر الذين كانوا يقطنون الصعيد، وطردهم جد أبو هيبة من قرية (الكوامل) خوفا على أصل عائلته من الغجر، ويتعرض أبو هيبة لمحاولة اغتيال توشك أن تودي بحياته، يخرج منها عازما على تغيير الطريقة التي كان يعيش بها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع