أفكار لتقديم الخبز "البايت" فى المنزل بدل التخلص منه.. اعملى منه بقسماطانطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإمارات

بسنت شوقى تتألق بفستان ذهبى فى جلسة تصوير جديدة بروح كليوباترا "صور"

-  

تألقت الفنانة الشابة بسنت شوقي في جلسة تصوير جديدة لها، ظهرت فيها بفستان ذهبي لامع علي الطراز الفرعوني من تصميم مصممة الأزياء المصرية العالمية عبير العتيبة، واستخلصت بسنت في الصور روح الملكة الفرعونية الشهيرة كليوباترا، والتي لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها الصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، والتي علقت عليها: "مشاعر كليوباترا.. شكرًا عبير العتيبة على رؤيتك وموهبتك".

يأتى هذا فيما سبق وكشفت الفنانة بسنت شوقى عن مشاركتها فى فيلم روائى قصير مع النجم أحمد عز، وإخراج ساندرا نشأت بعنوان "أخويا" والذى انطلق تصويره الأيام الماضية، وقالت شوقى فى تصريحات تليفزيونية: "ساندرا راجعة بعد 12 سنة وأحمد عز أنا بطلة قدامه".

وتابعت بسنت شوقى أن المخرجة ساندرا رهيبة وتتحب من أول ما تشوفها وسلسة  وأنا كان عندي رهبة لأنها قديمة وأحمد عز وهما اشتغلوا مع بعض كتير ففيه كيمياء بينهما"، مضيفة أن الفنان صلاح عبد الله يشارك فى بطولة العمل بجانب أحمد عز مؤكدة أنها متحمسة للبروفات قبل التصوير.

يذكر أن فيلم "أخويا" يعتبر المشاركة الأولى لأحمد عز في الأفلام القصيرة ويناقش الفيلم ظاهرة التنمر التي يعاني منها المجتمع في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى تغزلت الفنانة بسنت شوقى، فى زوجها الفنان محمد فراج، بمجموعة صور جديدة من جلسة تصوير لهما على أحد الشواطئ الفترة الماضية، وهما مرتديان ملابس باللون الأبيض، بمناسبة عيد ميلاده ، حيث كتبت "كل سنة وأنت ألذ وأطيب وأجمل وأصعب رزق، حبيب القلب والعقل والروح، وكل سنة وأنت زى ما أنت وإحنا مع بعض".

بسنت شوقي
بسنت (1)
بسنت (2)
بسنت (3)
بسنت (4)
بسنت (5)
بسنت (6)
بسنت (7)
بسنت (8)
بسنت (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة