الرئيس التنفيذى لنيتفلكس: ثانى مواسم Squid Game سيدور فى إطار جديدبعد 22 شهرًا من القرار.. خريطة استثمار بنكي الأهلي ومصر 3 مليارات بالبورصةاستقرار سعر الدولار فى مصر.. الدولار بـ 15.64جنيه للشراء و 15.74للبيعتشميع 17 منشأة خالف أصحابها مواعيد الغلق والإجراءات الاحترازية بالغربيةانتخاب مجلس رابطة الجهاز الهضمي والكبد بـ "أطباء الغربية" .. الثلاثاء المقبلالتخلص من 1095 طن قمامة ومخلفات في الغربيةفودة يتفقد أعمال التطوير والإنشاءات الجديدة بالسوق التجارية القديمة في شرم الشيخ | صوررفع 200 طن مخلفات في حملة بحي شرق شبرا الخيمة114 ألفًا و950 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبيةتأجيل محاكمة جلسة شبكة الاتجار في الأعضاء البشرية بالقليوبية لجلسة 26 فبرايرضبط كمية كبيرة من الأسلحة داخل ورشة تصنيع بالقليوبيةتحرير 1729 مخالفة مرورية متنوعة في حملة مكبرة بالقليوبيةبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارتي ملاكي بتوك توك بالأقصرأفكار لتقديم الخبز "البايت" فى المنزل بدل التخلص منه.. اعملى منه بقسماطانطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر

سارة سلامة: المخرجون وضعوني في قالب معين حاولت أخرج منه ولا أتعمد إثارة الجدل

-  

كشفت الفنانة سارة سلامة عن العديد من الأمور حول مسيرتها الفنية وسبب عدم انتشارها بصورة كبيرة خلال أعمال عديدة أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج مؤخرًا، حيث أرجعت الفنانة سارة سلامة عدم تواجدها بأعمال كثيرة إلى أنها ومنذ بدايتها والمخرجون وضعوها  فى قالب معين، وهو الأدوار الجريئة أو الشر، ولكنها قررت أن تخرج من هذا القالب ما جعلها ترفض العديد من الأعمال، وبالتالي لم تتواجد بصورة كبيرة في أعمال عديدة قائلة: "في ناس بدأت بعدى وسبقتنى".

سارة سلامة: والدى كان رافض دخولى مجال التمثيل فى البداية

كما تطرقت إلى أن والدها الفنان أحمد سلامة، كان رافض دخولها مجال التمثيل، وعن قلة ظهورها فى المهرجانات قالت: "مجرد حضورى فى المهرجان وأنا ليس لدى ما أقدمه سواء أعمال أو تكريم أمر لا أحبه، فأنا لا أحب أن أذهب من أجل التصوير والظهور فقط"، وتابعت: "تأخرت فى مشوارى الفنى وهناك من بدأ بعدى وسبقني بسبب أننى آخذ وقتا طويلا فى اختيار الأعمال وليس هدفي الانتشار فقط، وكنت أتمنى العمل مع كريم عبد العزيز وحققت هذا الحلم، وأتمنى أن أعيد التجربة مرة أخرى، وكنت أتمنى أيضا العمل مع أحمد مكى وقدمت معه دور ناتاشا فى الكبير أوى".

سارة سلامة: لا أسعى لإثارة الجدل

وتابعت سارة سلامة: "أنا شخصية صريحة ولا أسعى لإثارة الجدل بشكل متعمد، وأحترم آراء الجمهور ولكن الهجوم بدون مبرر من المؤكد أنه أمر سخيف، وعلاقتى بالسوشيال ميديا منذ زمن عندما بدأت فى الإعلانات، ولكن بعد فترة وجدت الكثير من الصفحات الشخصية تحمل اسمى وهى صفحات مفبركة لذلك وقع على ظلم". 

آخر أعمال سارة سلامة 

من ناحية أخرى يعد آخر أعمال سارة سلامة المسلسل الكوميدي إسعاف يونس الذي قام ببطولته محمد أنور وعدد من النجوم الشباب إخراج معتز التوني ، ومسلسل "اسعاف يونس" تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة