ما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"الرقابة المالية تحدد 7 شروط لتولي الوظائف التنفيذية بشركات التأمينشعبة الثروة الداجنة: تحرك طفيف في الأسعار والكيلو بـ28 جنيها في المزرعةيتقبلون الفشل.. 6 عادات لا يفعلها إلا الأذكياءما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حبة البركة؟طريقة عمل السينابون رول بنفس طعم المحلات..عشان ماتشتريش من برةمركز الدراسات القبطية ينظم دورة علمية بمكتب الإسكندرية فبراير المقبل%92 من القراء يؤيدون تغطية أعمدة الكهرباء لتقليل الحوادث أثناء الأمطارعميد حاسبات حلوان: انتظام تصحيح امتحانات الترم الأول وإعلان النتائج 1 فبرايراليوم ذكرى ميلاده.. كاتب عالمى جمع جوليان مور وسميحة أيوب فى عمل من تأليفهصدر حديثا "خاتم التركستانى" رواية لـ إبراهيم سعيد زويل فى معرض الكتاب

تعالوا إلى مصر.. خالد النبوى يروج للسياحة مع مجموعة سائحين من الغردقة "فيديو"

-  

شارك النجم خالد النبوي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، بفيديو جديد له مع عدد من السائحين في مدينة الغردقة، يروج من خلاله للسياحة في مصر، ويدعو السائحين للقدوم إلى مصر، وعلق علي الفيديو عبر حسابه، "مع الألماني والفرنساوي والهولندي والصعيدي وأخوك البورسعيدى من الغردقة بنقول تعالوا إلى مصر".

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن النجم خالد النبوى، بدأ تصوير أحداث مسلسله "راجعين يا هوى" ، فى العمل الذى يجمعه بالمخرج محمد سلامة، و المأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة ومن المقرر عرضه موسم رمضان المقبل، وذلك بعد نجاح "سلامة" فى رمضان الماضى بمسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان.

من ناحية أخرى، انتهى النجم خالد النبوى من تصوير الحلقة الـ14 من مسلسله الجديد "لون البحر"، الذى ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، وقد انطلق تصويره الأيام الماضية، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن العمل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.

وينتظر الفنان خالد النبوى عرض فيلم "قمر 14"، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيطي، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة