وزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيلية

حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده الـ60 مع نجوم الفن.. على رأسهم محمد منير "صور"

-  

احتفل عدد من نجوم الفن بعيد ميلاد النجم حميد الشاعري الـ60، فهو من مواليد يوم 29 نوفمبر عام 1961، وشارك في الاحتفال عدد كبير من نجوم الفن بينهم الكينج محمد منير، والفنان أحمد فهمي، والنجم هشام عباس، والموزع نادر حمدي، والشاعر تامر حسين، وغيرهم من أصدقاء الكابو حميد الشاعري.

ونشر تامر حسين، مجموعة صور من الاحتفال عبر حسابه على موقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "إمبارح فى لفته طيبة من صديقى وأخى المُحترم الفنان أكرم حسنى، جمع كُل حبايب الكابو حميد الشاعرى، وعمله عيد ميلاده بحضور المُقربين والمُبدعين والأساتذة اللى منورين الصور، وعلى رأسهم حبيبنا وكبيرنا الفنان محمد مُنير اللى كان وجوده مُفاجأه لينا كمان.. كل سنة وانت طيب ياكابو وتعيش وتجمع الحبايب يا أكرم كلك ذوق ودايماً عامر".

ويعد حميد الشاعري أحد أيقونات الموسيقى فى الوطن العربى، كما يحتفل الشاعرى هذا العام بمرور 40 عامًا على بداية مشواره الموسيقى، وإبداعاته في عالم الغناء، وعشقه للموسيقى والفن كان أكبر من دراسته لعالم الطيران فى بريطانيا، وقليلون من يعرفون اسمه الحقيقى هو عبد الحميد على أحمد الشاعرى المشهور فنيا بـ"حميد الشاعري"، ولد بمدينة بنى غازى فى 29 نوفمبر 1960من أب ليبى وأم مصرية.

بدايته الفنية كانت بانضمامه إلى فرقة الإذاعة الليبية بعدها سعى لتكوين فريق غنائى باسم "أبناء أفريقيا"، وفى عام 1983 طرح أول ألبوماته "عيونها"، لكنه فشل وأصيب باليأس وقرر العودة إلى دراسة الطيران حينها قررت الشركة المنتجة دعمه وطرحت ألبومه الثاني "رحيل" فأصبح بداية نجاحه موسيقيا.

ودخل "حميد" عالم الفن من بوابة التلحين وساهم في صناعة أغلب ألحان جيل الثمانيناتوتعاون مع نجوم الغناء مثل علي حميدة فى ألبوم "لولاكي" عام 1988.

عيد ميلاد حميد الشاعري
عيد ميلاد الكابو (1)
عيد ميلاد الكابو (2)
عيد ميلاد الكابو (3)
عيد ميلاد الكابو (4)
عيد ميلاد الكابو (5)
عيد ميلاد الكابو (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة