تباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين«الونش» ينهي العلاج الطبيعي ويبدأ مرحلة التأهيل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصرللهوكي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا في غانااستاد بريست يفوز على ليل في الدوري الفرنسيبعد الخسارة من الغزل.. مرتضى منصور يعاقب لاعبى الزمالك بالخصم ويعرض لاعبين للبيعالكونغولي جان جاك ندالا حكما لمواجهة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقياالشوط الأول.. ساوثهامبتون يتقدم على السيتى بهدف نظيفإنتر ميلان يقلب تأخره أمام فينيزيا إلى فوز 2 / 1 في الدوري الإيطاليليفركوزن يعلن تعاقده مع المهاجم الإيراني ساردار أزمون

إدارة الزمالك تجتمع بكارتيرون لوضع استراتيجية المرحلة المقبلة

   -  

تعقد إدارة نادى الزمالك، اليوم الجمعة، اجتماعاً بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، عقب عودته إلى القاهرة بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها بعد توقف مسابقة الدوري العام بسبب مشاركة المنتخب الوطني فى بطولة كأس العرب بقطر.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة تحديد ملامح الفترة المقبلة، ووضع استراتيجية المرحلة المقبلة، من حيث تعيين المدرب العام الجديد فى جهازه الفنى وكذلك مناقشة ملف معسكر إعداد الفريق المقرر إقامته فى الإمارات.

وكان كارتيرون قد أرسل قبل السفر لقضاء إجازته البرنامج الخاص بإعداد الفريق إلى مساعده، ومن المقرر أن  تكون هناك فترة إعداد مصغرة بسبب غياب الدوليين.

وعقد مسئولو الزمالك عدة اجتماعات خلال الفترة الحالية مع عدد من المدربين أبناء الزمالك لاختيار المدرب العام والمدرب المساعد في الجهاز الفني لكارتيرون.

وعقدت جلسات مع كل من معتمد جمال وعبد الحميد بسيوني ومدحت عبد الهادي وايمن عبد العزيز لمنصب المدرب العام، واعتذر كل من سامي الشيشيني وطارق مصطفي، فيما تم ترشيح كل من امير عزمي وأمير عبد العزيز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة