الفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين

وفد رسمى من النادى الإسماعيلي فى وداع أدهم السلحدار

   -  

تواجد منذ الصباح وفد رسمى من النادى الإسماعيلي يضم عددا كبيرا من لاعبي وقدامي النادى، يتقدمهم المهندس خالد زين نائب رئيس النادى والمهندس محمد أسامة أبوالعلا والإعلامية نانسي القاضى أعضاء مجلس الإدارة لتشييع جنازة الراحل الخلوق أدهم السلحدار.

وتحركت حافلة النادى الإسماعيلي التى أقلت الوفد إلى نادى النيل بالقاهرة لحضور الجنازة ووداع السلحدار قبل أن يسكن مثواه الأخير، ونقلوا لأسرة الراحل تعازى كل جماهير النادى الإسماعيلي ومجلس إدارته.

وتوجه الوفد برفقة المشيعين من بينهم لفيف من الرياضيين والقيادات الرياضية ومحبي السلحدار من أجل توديع الراحل إلى مثواه الأخير وسط حالة كبيرة من الحزن على فراق الراحل.

وحرص المهندس يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى على إجراء اتصالا هاتفيا بأسرة نجم ومدرب الفريق الراحل “أدهم السلحدار” نيابة عن كافة أعضاء المجلس من أجل تقديم واجب العزاء فى وفاة الراحل.

وأكد المهندس يحيى الكومى على بالغ دعمه ومساندته لأسرة الراحل ، مشددا على أن النادى لن يبخل عن تقديم أى دعم لأسرة الراحل باعتباره احد أبناء النادى المخلصين الذين قدموا دورهم على أكمل وجه دون أى تقصير.

وشدد رئيس النادى الإسماعيلى على أن النادى لن يتخلى عن أبنائه وسيقدم كل غال ونفيس من أجل مؤازرة أسرة النجم الراحل فى محنتهم.

جدير بالذكر أن أدهم السلحدار قد وافته المنية مساء أمس فى أعقاب أزمة قلبية مفاجآة خلال قيادته لفريق المجد السكندرى ضمن منافسات دورى القسم الثانى ،وعلى خلفية ذلك أعلن النادى الحداد لمدة 3 أيام وإقامة سرادق عزاء بمقر النادى (الملاعب المفتوحة) يوم الأحد المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة