للمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطقالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن إجازة 25 ينايرنجمة أسفل تمثال الخديوي إسماعيل.. كيف تقاس المسافة بين القاهرة والمحافظات الأخرى؟هيئة الرعاية الصحية تصدر نشرتها الأسبوعية (رعاية نيوز)بعد شفائها من كورونا.. لميس الحديدي: "أوميكرون ليس سهلًا والتطعيم أنقذني"الصحة: هذه الفئات ممنوعة من لقاح كورونامَن المسؤول عن تطبيق الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص؟ "عمال مصر" يُجيبمعهد الفلك: زلزال بقوة 3.5 ريختر غرب السويسليه حمامات أوروبا بدون شطاف؟إصابة المطرب علي الألفي بفيروس كوروناياسمين جيلاني تعلن شفائها وعائلتها من فيروس كورونارسالة صبري فواز لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": "الفيلم في منصة مغلقة ومصنف فوق السن"«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتلقى طلبات وشكاوى المواطنين للعمل على حلهاتشميع عيادة نساء وتوليد في مركز البلينا بسوهاج | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة الشهيد حسين سعيد بالغردقة | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح 3 عمارات سكنيةقطع الكهرباء عن بعض مناطق مركز دار السلام في سوهاجسعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالمية

النيوزيلندي مات كونجير حكماً لمباراة مصر والسودان غداً بكأس العرب

   -  
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة مصر والسودان، والمُقرر إقامتها مساء غد السبت، فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021، المُقامة فى قطر.

ويُدير النيوزيلندي مات كونجير المباراة ويعاونه ماكسيني تيفيدا وبرنارد أليو وأندريس ماتياس حكما رابعا، فيما سيتواجد كيفين بلوم على تقنية الفيديو ويعاونه كريستيان جيتلمان ووكريستيان دينجرت وعبدالله المارى.

ويلتقى منتخب مصر مع نظيره السودانى فى الجولة الثانية من دورى المجموعات لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر وتنتهى يوم 18 ديسمبر الجارى.

 
 
موعد مباراة مصر والسودان

تقام مباراة مصر والسودان السبت المقبل، وتحديدا فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الدوحة.

مباراة مصر والسودان باستاد أبو عبود

ويستضيف استاد راس أبو عبود فى قطر، مباراة مصر والسودان فى الجولة الثانية بدورى المجموعات ببطولة كأس العرب غداً السبت.

مصر والسودان يبحثان عن الفوز

ويدخل منتخب مصر المباراة بدافع الفوز وتخطى السودان، لمزاحمة الجزائر على تصدر الترتيب، بعد التغلب على لبنان بهدف نظيف فى الجولة الأولى، وفى المقابل يخوض المنتخب السودانى اللقاء بعد تلقيه هزيمة كبيرة من المنتخب الجزائرى برباعية نظيفة، وسيحاول مصالحة جماهيره بالفوز على الفراعنة.

ترتيب مصر والسودان فى مجموعة كأس العرب

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب الجزائر المتصدر بنفس الرصيد، بينما يسكن منتخب السودان المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة