ساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالقبض على 113 متهمًا مطلوبًا خلال أسبوعضبط 80 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينللمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطق

مصطفى محمد فى صورة مع ابنه: "هو شمسي الساطعة".. صور

   -  

نشر مصطفى محمد نجم جالاتا سراي التركي ومنتخب مصر صوراً عبر حسابه الشخصي على انستجرام جمعته بابنه، وعلق الأناكوندا: "قلبي مليان لأن ابني هو شمسي الساطعة".

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، أن مصير مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتا سراى التركى بات بيد فاتح تريم المدير الفنى الذى يفاضل بينه وبين المهاجم التركى  خليل درويش أوجلو.

ونشرت صحيفة فوتوماك التركية تقريرا بعنوان أخبار النقل، قرار فاتح تريم للاختيار بين مصطفى محمد، وخليل درويش أوجلو.

وقالت إن هناك أيام مفعمة بالحيوية في جالاتا سراى، أحد الفرق التى سرعت عملها قبل وقت قصير من بدء فترة الانتقالات فى يناير المقبل لحسم المهاجم.

وأضافت أن مدرب جالاتا سراي فاتح تيريم اتخذ القرار النهائي لتحويل الاستثمار المخطط له إلى الخط الأمامي، حيث سوف يستثمر في خليل درويش أوجلو، وليس في مصطفى محمد على خط الهجوم.

وتابعت أن مصطفى محمد سيكلف جالاتا سراي دفع 4 ملايين دولار بحلول 31 ديسمبر لنادى الزمالك غير أن  اللاعب التركى خليل درويش أوجلو، سوف يمنح عقده الأولوية للشراء بدلاً من الخيارات .

وأكدت الصحيفة على طلب المدرب فاتح تريم من الإدارة الاستثمار في خليل درويش أوجلو بدلاً من مصطفى محمد، ويعتقد أن حياته غير المنتظمة في إسطنبول كانت سببا فى تراجع أداء محمد المعار لموسم ونصف مقابل 2 مليون دولار ولديه خيار شراء 4 ملايين دولار.

وأوضحت أن التقديرات تشير إلى أن استثمار 4 ملايين دولار فى شراء مصطفي أمر محفوف بالمخاطر بالنسبة للمهاجم 24 عامًا، والذى يتراجع مستواه باستمرار فى الفريق ذى اللون الأصفر والأحمر، والذى جاء فيه فى نهاية النصف الأول من الموسم الماضي.

مصطفى محمد (1)
مصطفى محمد (2)
مصطفى محمد (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة