ما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"الرقابة المالية تحدد 7 شروط لتولي الوظائف التنفيذية بشركات التأمينشعبة الثروة الداجنة: تحرك طفيف في الأسعار والكيلو بـ28 جنيها في المزرعةيتقبلون الفشل.. 6 عادات لا يفعلها إلا الأذكياءما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حبة البركة؟طريقة عمل السينابون رول بنفس طعم المحلات..عشان ماتشتريش من برةمركز الدراسات القبطية ينظم دورة علمية بمكتب الإسكندرية فبراير المقبل%92 من القراء يؤيدون تغطية أعمدة الكهرباء لتقليل الحوادث أثناء الأمطارعميد حاسبات حلوان: انتظام تصحيح امتحانات الترم الأول وإعلان النتائج 1 فبرايراليوم ذكرى ميلاده.. كاتب عالمى جمع جوليان مور وسميحة أيوب فى عمل من تأليفهصدر حديثا "خاتم التركستانى" رواية لـ إبراهيم سعيد زويل فى معرض الكتاب

أحمد فهمي ينشر فيديو من "جوازة معفرتة".. وهكذا علّق

-  
كتب - هاني صابر:

وجه الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد، رسالة شكر للجمهور السعودي بعد عرض أول ليلة بمسرحيته "جوازة معفرتة" بموسم الرياض.

ونشر فهمي، فيديو من المسرحية، عبر حسابه على تويتر، وعلق: "الحمد لله أول ليلة عرض لمسرحية (جوازة معفرتة) في موسم الرياض.. شكراً لكل الجمهور العظيم اللي كان حاضر النهاردة ومنتظرينكم لحد ٦ ديسمبر على مسرح محمد العلي في البوليڤارد".
وأضاف في تدوينة أخرى: "سعيد جدًا بالتجهيزات الكبيرة اللي حاصلة في البوليڤارد وفي مسرح محمد العلي بالرياض.. مجهود كبير لهيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.. شكرا لكل الجمهور السعودي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة".
مسرحية "جوازة معفرتة" بطولة: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومن تأليف وأشعار ورؤية فنية وإنتاج أمير طعيمة، ورؤية موسيقية وألحان عمرو مصطفى، وإخراج أوتاكا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة