محمد عبدالرحمن يقود هجوم السودان أمام مصرمباشر لحظة بلحظة. مصر 0 - 0 السودان..كأس أمم أفريقياحملة إشغالات بالسكة الجديدة وجمال الدين الأفغاني بالمنصورة | صوررئيس حي المناخ ببورسعيد يشيد بجهود سكان المنطقة السادسة ودهان واجهات العمارات | صورملتقى حرفي لتعليم الفتيات الخياطة بالباترون في مركز شباب الزهور ببورسعيد | صورورشة عمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية بالدقهليةوكيل الشباب والرياضة ببورسعيد يهنئ فريق الجمباز بمركز الزهور لحصوله على 5 ميداليات ذهبية | صورمحافظ السويس يستقبل أعضاء مجلس الشيوخمحافظ سوهاج ونائب وزير السياحة والآثار يبحثان سبل تطوير المواقع الأثرية | صورخبر في الجول – خارج مونديال الأندية.. بانون يحتاج لراحة شهر بعد تشخيصه بـ "التهابات في القلب"مباشر – موقف مصر ومنافسها في دور الـ16 دقيقة بدقيقة وفقا لنتائج المجموعةارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصرقديم ومتكرر.. نجمات وقعن في فخ الإطلالات المشابهة"تغيير وحيد".. تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السودانالبرهان يكلف وكلاء الوزارات بالقيام بمهام الوزراءالبرهان يبحث مع مسؤول أممي ترتيبات إبدال القوات الإثيوبية ضمن "يونسفا"للحفاظ على التوازن البيئي.. مبادرة ضد تجارة زعانف القرش تجمع مليون توقيعبوتين: دعم موسكو وطهران ساعد سوريا على تجاوز التهديدات الإرهابيةبلينكن: الحل دبلوماسي للأزمة بين أوكرانيا وروسيا بين أيدي بوتينالإمارات والولايات المتحدة تبحثان تعزيز التعاون الدفاعي والأمني

موضة الجواكيت النسائية في الشتاء.. جملي ومبطن وأوفر سايز

   -  

كتبت- أميرة حلمي

لا تخلو خزانة ملابسنا من قطعة مهمة لا غنى عنها خلال الطقس البارد وأجواء الشتاء، وهي المعطف أو الجاكيت.

وتبحث كل فتاة عن أحدث اتجاهات الموضة كل موسم، من أجل إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية.

ولذا جمعنا أبرز اتجاهات الموضة للمعاطف خلال شتاء 2021، التي تمنح المرأة إطلالة وثيرة تبعث على الدفء وتنطق بالأناقة الفخامة.

- المعطف الوردي

يزهو المعطف في شتاء 2021-2022 بالوردي بدرجتيه الناعمة والصارخة، وفق ما أورد مجلة "Elle" الألمانية المعنية بالموضة والجمال.

وذكرت المجلة أن المعطف الوردي يتسم بطابع رقيق يبعث على البهجة والسعادة، مشيرة إلى أنه يمتاز أيضا بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة هادئة من خلال تنسيقه مع قطع تكتسي بالأسود أو الكريمي.

أما مَن ترغب في الحصول على إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، فيمكنها تنسيق المعطف الوردي مع قطع تتألق بألوان فاقعة كالأصفر الكناري.

- المعطف الفرو

وذكرت المجلة نقلا عن وكالة الأنباء الألمانية، أن المعطف الفرو يمثل نجم الموضة النسائية هذا الشتاء، إذ يمتاز هذا الموسم بقصّة أكبر من المقاس "Oversized" ليضفي على المظهر لمسة جاذبية تعكس الجرأة وتفرد الأسلوب، كما تتألق بعض الموديلات بمظهر الشعيرات الشعثاء.

وأضافت "Elle" أن المعطف الفرو يزهو هذا الموسم باللون الجملي الفخم، إلى جانب الأسود والأبيض والأزرق الداكن والوردي العتيق، مشيرة إلى أنه يتناغم مع الإطلالات الرياضية الكاجوال وإطلالات العمل الأنيقة.

- المبطن بحجم XXL

كما أن المعطف المبطن بالزغب يطل بحجم XXL في شتاء 2021/2022 ليمنح المرأة إحساسا بالدفء من ناحية ويضفي على المظهر لمسة جاذبية تخطف الأنظار من ناحية أخرى.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن المعطف المبطن بالزغب يـتألق هذا الموسم باللون الأحمر الصارخ، كما يكتسي بالأسود والكحلي والبيج والكاكي.

ويمتاز المعطف المبطن بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقه مع بلوفر ذي ياقة عالية وسروال قماشي ذي قصة انسيابية وحذاء لوفر أنيق، في حين يمكن الحصول على إطلالة كاجوال ومتحررة من خلال تنسيقه مع جينز وهودي وبوت.

- الجملي

يكتسي المعطف باللون الجملي الكلاسيكي ليمنح المرأة إطلالة شتوية أنيقة.

ويأتي هذا الموسم مصنوعا من الصوف والكشمير أو مبطنا بالزغب ليمنح المرأة إحساسا بالدفء وملمسا وثيرا، كما يمتاز بتفاصيله الغنية؛ حيث يشتمل على قلنسوة أو حزام للوسط أو يتألق بطيّات صدر أو يزدان بالرقع (Patches).

كما أنه يمتاز بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة فخمة من خلال تنسيقه مع ملابس بنفس اللون للحصول على إطلالة المونوكروم الأنيقة.

ويمكن الحصول على إطلالة جذابة من خلال تنسيقه مع ملابس سوداء؛ حيث يسلط هذا التباين اللوني الضوء على روعة اللون الجملي.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، يمكنها تنسيق المعطف الجملي مع ألوان زاهية مثل الأحمر والأخضر والوردي.

- الأخضر الفاقع

ويكسر المعطف ذا اللون الأخضر الفاقع أجواء الكآبة السائدة في هذا الوقت من العام بفضل طابعه المبهج الباعث على السعادة.

ويتسم المعطف ذا اللون الأخضر بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة هادئة من خلال تنسيقه مع الألوان المحايدة مثل الأبيض والبيج والرمادي.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، يمكنها تنسيق المعطف ذي اللون الأخضر الفاقع مع الأصفر الشمسي أو البني بلون الكاكاو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة