"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوماليوم.. سهرة غنائية موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندريةتجديد حبس صاحب مصنع أسلاك كهربائية بدون ترخيص بمنشأة ناصرتجديد حبس مسجل خطر لاتجاره في مخدر الحشيش بمنطقة المعاديوزير الشباب: دعم كبير من القيادة السياسية للرياضة.. والانتماء لألوان المنتخب المصريتغيير موعد مباراة مصر والمغرب بأمم إفريقيا 2021فن قول لا: لم يفت الأوان أبدا لتعلم وضع حدودلزيادة إدرار اللبن.. مزرعة تستخدم نظارات الواقع الافتراضي والموسيقىعلي بن تميم: «معرض القاهرة للكتاب» منصة استثنائية تتيح الفرصة لصناع النشر مواصلة إبداعهم | صورلأول مرة وتكلفتها 400 ألف جنيه.. معهد ناصر يجري جراحة "صعبة" على نفقة الدولة | صوررئيس القطاع الديني يهدي ترجمة معاني القرآن الكريم للغة اليونانية للسفير اليوناني بالقاهرة

لصاحبات البشرة الخمرية.. استوحي إطلالتك من نجمات "القاهرة السينمائي"

   -  
كتبت-أسماء مرسي

تحتار كثير من الفتيات عند المناسبات كالخطوبة أو حضور الأفراح في اختيار فستان يلائم جسدها وأيضًا لون بشرتها.

ويعد لون البشرة الخمرية من ألوان البشرة التي تتمتع بها الكثير من الفتيات وكذلك الفنانات، وغالبا ما تقع الفتيات ذات هذه البشرة في حيرة شديدة عند اختيار الفستان الذي يناسبهن.

لذلك يستعرض لك "مصراوي" مجموعة من الفساتين لصاحبات البشرة الخمرية، بوحي من فساتين نجمات الفن خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية.

وتبدو درجات الأخضر مثالية على صاحبة البشرة الخمرية، مثل الفنانة جوري أبو بكر التي ظهرت به في ثاني أيام المهرجان، وفستان الفنانة مني زكي في حفل الافتتاح.

وتتناسب أيضا درجات البستاج مع صاحبة البشرة الخمرية، مثل: فستان الفنانة نسرين أمين ورزان مغربي في فعاليات افتتاح المهرجان.

ويعتبر اللون الأسود من الألوان المناسبة التي تضفي جاذبية، مثل فستان الفنانة دينا الشربيني خلال حفل افتتاح المهرجان.

ومن الألوان الفاتحة التي تناسب صاحبة البشرة الخمرية اللون البيج، مثل إطلالة الفنانة أسماء جلال في اليوم الأول من المهرجان.

ويعد اللون النبيتي من الألوان المميزة التي تفضلها كثير من النجمات ذات البشرة الخمرية، مثل فستان الفنانة صبا مبارك خلال ثاني أيام مهرجان القاهرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة